الفصل 73
يتكون هذا الإتقان الخامس في الرواية الأصلية ، لم ير لين شياو يو هذه الشخصية ، أو ربما كانت لديه فرص قليلة جدا للظهور. ربما قرأت عنه لكنها نسيت ذلك?
بعد كل شيء ، كان الكتاب الأصلي رواية طويلة لأكثر من 4 ملايين حرف...
نظرا لأنها شخصية لم تكن تعرفها ، فإن الاستثمار بحذر أمر لا بد منه.
لا يزال من الضروري التعامل مع هذه المسألة مع اليقظة 120 ، 000٪.
بعد فترة وجيزة ، تحت قيادة تشو تشنغ وى ، جاء يان يانغ ولين شياو يو إلى مصنع معالجة المأكولات البحرية الذي كان يعمل بالفعل.
هناك فرق بين مصنع تجهيز المأكولات البحرية ومصنع المأكولات البحرية. بطبيعة الحال ، لم يكن العمل المضطلع به هو نفسه.
يتمثل وجود مصانع المعالجة بشكل أساسي في إجراء المعالجة الثانوية للمأكولات البحرية ثم التدفق إلى السوق.
حجم مصنع معالجة المأكولات البحرية هذا ليس كبيرا ، لكنه بالتأكيد ليس صغيرا.
يغطي مساحة كبيرة ولديه الكثير من الموظفين. وهي مقسمة أيضا إلى عدة مناطق. هناك أنواع مختلفة من طرق المعالجة لأنواع مختلفة من المأكولات البحرية.
هذا العام ، عصر الآلات لم يصل رسميا ، لذلك العديد من عمليات تجهيز الأغذية-تعتمد أساسا على العمل اليدوي بحتة.
كانت نسبة الرجال إلى النساء العاملات في هذا المصنع في الأساس 1:3 ، وهناك المزيد من العمات. ربما تكون النساء أفضل في الطهي.
من غرفة المعالجة ، تم نقل يان يانغ مباشرة إلى مكتب مدير المصنع ، حيث يوجد مكتبان ، أحدهما لمدير المصنع والآخر لسكرتير المصنع.
يقال أن هذا هو ترتيب السيد الخامس ، على أمل أنه إذا تمكن يان يانغ من القدوم ، فيمكنه مساعدته مباشرة في السيطرة على ابنه.
في هذه اللحظة ، المكتب فارغ.
تشو تشنغ وى السماح يان يانغ ولين شياو يو الجلوس أولا ، " سأذهب العثور على سيد الخامس آه. لا تهرب بتهور. ليس من الممتع الهروب في هذا الوقت!"
استجاب يان يانغ بخفة.
نظرا لأنهم جاءوا إلى هنا ، فإنه بالتأكيد لن يغادر.
كان تشو تشنغ وى قلقا للغاية.
ومع ذلك ، بعد مغادرة تشو تشنغ وى ، أتيحت للين شياو يو فرصة التحدث إلى يان يانغ بمفرده في المكتب ، حيث كان الزوجان حاضرين.
أمسكت ملابس يان يانغ وتحدثت معه أولا, " ما رأيك الآن? قل لي ما هو في عقلك. هل تعتقد أنه يمكن الوثوق بالسيد الخامس? هل يستحق كل هذا العناء للتعاون معه?"
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...