69(1)

495 63 0
                                    


الفصل 69 الجزء 1

في الآونة الأخيرة ، بعد أن توقف تشين كويون عن كونه وحشا ، شعر لين شياويو أن العالم كله كان هادئا.

أدت صعوبات عائلة الفرع الثاني إلى تآكل مزاج تشين وابنتها.

بالنسبة للديون الشهرية البالغة 80 يوانا ، سخر الجميع في القرية من وضعهم. بدا تشين كويون أيضا أنه أصبح شخصا مختلفا. لفترة من الوقت ، لم تكن على استعداد للتحدث.

في بعض الأحيان ، عندما يمر لين شياو يو ويان يانغ بجوار المجمع ، سيواجهان عائلة الفرع الثاني. لم تقل تشين كويون وابنتها كلمة واحدة ، ولم يجرؤوا حتى على النظر إليهما. يبدو أنهم واعون بذاتهم.

في النهاية ، أصبحت تشين كويون امرأة مغرورة عرفت أن عائلتها لا تضاهي الآخرين ، ولم تجرؤ على أن تكون متغطرسة للغاية.

حصلت عائلة الفرع الثاني على مثل هذه النتيجة ، لذلك كان لين شياويو ويان يانغ سعداء للغاية.

الخاصة الأسرة فرع الثالثة بشرت مؤخرا في حدث كبير.

بدأت يان دايونغ رسميا لبناء منزل في القرية.

الآن ، في هذا العصر ، لم يكلف منزل القرية الكثير. يمكن القول حتى أن هناك حقول أكثر من المنازل.

كان الجميع في القرية لديهم حقول ومحاصيل ، حتى أرض قاحلة ، لكن المنازل كانت متناثرة. في الأساس ، كان الناس مكانا للعيش فيه.

وجد يان دايونغ قطعة أرض شاغرة في القرية ، وبعد التواصل مع رئيس القرية ، بدأ في استدعاء بعض إخوته في القرية للمساعدة في بناء المنزل.

خلال النهار ، يعملون في الحقول مع الإنتاج. بعد عمل فريق الإنتاج ، سيذهبون لمساعدة عائلة يان دايونغ على بناء منزل لمدة ساعة أو ساعتين.

على الرغم من أن الوقت لم يكن طويلا ، بمساعدة العديد من الناس ، كان التقدم لا يزال جيدا.

تذكر يان دايونغ وقت الجميع ولطفهم. بعد بناء المنزل ، دفع أيضا الجميع في الوقت المحدد. إخوته الذين جاءوا للمساعدة اعتبروه عملهم الخاص. كسب بضعة سنتات أكثر كل يوم!

بعد ظهر كل يوم ، وانغ شيوى يينغ تكون أول من يرسل وجبة يان دايونغ بعد وجبة جاهزة في المنزل.

كانت ستعود إلى فريق الإنتاج في وقت مبكر من بعد الظهر. لأنها اضطرت إلى صنع قدر كبير من الأرز وإعداد الغداء لـ 10 أشخاص.

كانت متعبة بعض الشيء. ولكن عندما اعتقدت أنه كان لمنزل عائلتها الجديد ، بغض النظر عن مدى تعب جسدها ، كان قلبها يشعر بالراحة والاسترخاء.

في الغداء ، في عائلة الفرع الثالث ، تناول لين شياويو ويان يانغ الغداء مع الجدة يان والجد يان

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن