70(1)

533 64 7
                                    


الفصل 70 الجزء 1

في فترة ما بعد الظهر ، قبل أن تغادر للعمل ، أخذ وانغ شيوى يينغ زمام المبادرة لطرق باب عائلة الفرع الأول.

فتح يانغ تشنغ يو الباب ورأى أن وانغ شيوي يينغ هو الذي أخذ زمام المبادرة للوصول إلى بابهم. اعتقدت أن عائلة الفرع الثالث تريد تكوين صداقات مع عائلة الفرع الأول, لذلك رفعت شفتيها, "أخت الزوج الثالثة, هل تبحث عني عن شيء ما?"

"بالطبع أنا أبحث عنك. لماذا أنا ابحث عنك?"

كان التعبير على وجه وانغ شيوي يينغ سيئا للغاية. تحدثت بصوت حاد وألقت عينيها عليها. "إنه الشهر الثاني. اثنين من كبار السن يقيمون في بيتي الآن. تذهب طهي الطعام لتناول وجبات الطعام اثنين من كبار السن في الليل وأنا سوف ترسل لهم إلى منزلك."

لم يتوقع يانغ تشنغ يو أن يأتي وانغ شيوى يينغ إلى الباب ويتحدث حصريا عن هذا النوع من الأشياء!

يانغ تشنغ يو كان الحفاظ على ابتسامتها قاسية وقال: "شقيقة الثالث في القانون ، على الرغم من أن عائلتك شهر واحد من الاعتناء بهم ، وهذا لا يعني أن الشهر المقبل سيكون في عائلتنا آه. لا يزال يتعين علي مناقشة الأمر مع أخت الزوج الثانية مرة أخرى. "

"إذا كان لديك بعض الضمير ، يجب عليك فقط التقاط اثنين من كبار السن!"

قال وانغ شيوى يينغ بلا مبالاة, " ألا تعرف نوع الموقف الذي تعيش فيه عائلة الفرع الثاني?! لا يمكنهم حتى ضمان الطعام لثلاثة منهم. كيف تجرؤ على القول أنك ستعطي اثنين من كبار السن لعائلة الفرع الثاني? "

"أخت الزوج الثالثة ، يبدو أنك هنا للقتال اليوم."

كان صوت يانغ تشنغ يو حادا ، وبدأت تتحدث بقسوة، "إذا كانت عائلة الفرع الثاني لا تستطيع أن تأكل جيدا، هل تعتقد أن عائلتنا يمكن أن تأكل جيدا? تم خداع عائلتنا من كل الأموال من قبل هذا الخاسر من عائلة الفرع الثاني من قبل, حق? افتح عينيك وانظر بنفسك. كلتا العائلتين فقيرتان بنفس القدر ، وقد أعطت العائلتان القديمتان 80 يوانا لعائلة الفرع الثاني. هل قدم الاثنان القديمان المال لعائلتنا الأولى? "

"لم يعط الاثنان القديمان المال لعائلة الفرع الثالث لدينا حتى الآن!"

عبرت وانغ شيوي يينغ ذراعيها وحدقت ، " حسنا ، إذا كنت تريد التحدث إلى عائلة الفرع الثاني ، فانتقل وافعل ذلك! على أي حال ، أنا لا أطبخ لكبار السن الليلة ، من الأفضل أن تناقشوا بعد ظهر هذا اليوم وتطبخوا لكبار السن الليلة! إذا قمت بتأخير هذه المسألة ليوم واحد آخر ، سأذهب إلى رئيس القرية غدا وتسويتها! من هو غير معقول? سأذهب إلى رئيس القرية غدا لتسوية هذه المسألة!"

استدار وانغ شيوى يينغ بنخر مبرر، ثم قال يانغ تشنغ يو ، " الآن في عائلتنا ، أنت ، عائلة الفرع الثالث ، هي الأغنى! ما هو الخطأ في بناء منزل جديد ، وبعد الأسماك واللحوم لبضع وجبات الطعام لشخصين كبار السن? حتى لو ذهب هذا الأمر إلى رئيس القرية ، لا أعتقد أن عائلتك الفرعية الثالثة ستظل قادرة على الحصول على صفقة جيدة! ربما يقول العمدة أن عائلة الفرع الثالث مظللة! إنهم أغنياء جدا ، لكنهم لا يهتمون حتى بوجبات الطعام لكبار السن!"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن