48(1)

728 93 5
                                    


الفصل 48 الجزء 1

لا يعرف لين شياويو أيضا أي شيء عن ديون عائلة الفرع الثاني ، وكيف تمت مناقشتها هناك.

على أي حال ، لم يأت تشين كويون إلى منزل الفرع الثالث مرة أخرى للبحث عن المشاكل معهم.

بعد ذلك ، لم يكلف لين شياويو ووانغ شيوينغ عناء الاهتمام بأعمال الآخرين ، وأرادوا فقط أن يعيشوا حياتهم بشكل جيد.

في المساء ، لين شياويو والثاني يان يانغ تقع على نفس السرير ومغطاة بنفس البطانية.

كان نفس الليلة الماضية. والثاني لا يزال متحضرا جدا.

لم يلمس لين شياويو. كان مستلقيا بشكل صحيح ، ينام وعيناه مغمضتان.

انها مجرد بداية المساء. من الواضح أنه كان مبكرا جدا. كان يحتاج عادة إلى قراءة كتاب لفترة من الوقت ، وكان ينام فقط عندما رأى أنها تشعر بالنعاس.

اليوم ، ذهب إلى الفراش ووضع. أغلق عينيه واستعد للنوم بسلام.

لم يضيء مصباح الكيروسين. لين شياويو ، الذي كان مستلقيا بجانبه ، عبس وكان متشابكا...

بعد الاحتفاظ بها لفترة طويلة, سألته, " ألا يكون لديك ما تقوله لي?"

الثاني يان يانغ: "هم?"

في الواقع ، هناك.

كان هناك العديد من الأشياء التي أراد أن يقولها.

ومع ذلك ، لم يكن لديه الشجاعة.

استدار لين شياويو ، مستلقيا على جانبها ونظر في اتجاهه. "تمكنت من الدردشة مع الاثنين الآخرين لفترة من الوقت قبل أن يغفو. أنت لم تتحدث معي ، وذهبت إلى الفراش في وقت مبكر جدا اليوم. هل أنت في مزاج سيئ? "

بالحديث عن هذا ، فكر لين شياويو فجأة في شيء واحد ، "مهلا ، يبدو أن الطفل لم يخرج!"

يان يانغ: "نعم."

طالما أنه يريد الخروج ، فإن أكبر خيار لهذه الهيئة يقع عليه.

في الآونة الأخيرة ، أراد الخروج في كثير من الأحيان.

حتى لو كان يعلم أن الشخص الذي تريد رؤيته أكثر لم يكن هو.

اعتقد لين شياويو أنه كان غريبا, " ألم تكن تخرج أثناء النهار والأطفال في الليل? أنت نعسان الآن. لا ينبغي أن يكون الطفل الذي يستيقظ في وقت لاحق? "

زوايا شفتيه تطارد بلطف. تردد للحظة قبل أن يسأل يان يانغ, " هل تريد رؤيته?"

فكر لين شياويو في الأمر ، "لقد مر وقت طويل منذ أن رأيته ، لذلك لا بأس برؤيته."

بعد لحظة صمت, وقال يان يانغ, "الآخر, هل تريد أيضا أن نرى ذلك?"

فكر لين شياو يو في الأمر. من الزاوية التي لم يستطع رؤيتها ، رفعت شفتيها بهدوء ، " خرج الآخر. كما انها بخير!"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن