الفصل 58 الجزء 2
عندما أعادت وانغ شيوي يينغ ، وجدت لين شياويو أن يان يانغ كانت تقف أمام منزلها ، تهب الريح ، تاركة الاثنين مع وجهة نظره الخلفية ، دون تحية أو التحدث إليهم.
لكن...
شعر لين شياويو دائما أنه لا بد أنه كان يتنصت الآن!
تم التقاط وانغ شيوى يينغ من قبل يان دايونغ إلى الغرفة ، وترك يان دايونغ لين شياو يو على عجل للنوم ، وتم إغلاق باب غرفتهم.
كان المجمع كله هادئا ، وكان الليل هادئا.
لم يكن هناك ضوء الشارع في القرية ، فقط ضوء القمر انسكب القليل من الضوء ، يضيء العالم ، يضيء شخصية يان يانغ ...
في الظلام ، سار لين شياويو ببطء إلى الأمام. زوج من الأيدي الصغيرة حلقت بهدوء حول خصر يان يانغ ، وعانقته من الخلف.
الشعور بالحرارة خلفه ، تصلب ظهر يان يانغ المستقيم. انخفضت يديه المتقاطعتين ببطء ، ممسكين بأيدي لين شياويو الصغيرة على بطنه.
"انتهى الحديث?"سأل يان يانغ بنبرة هادئة.
"مم". أجاب لين شياويو بلطف عليه.
رفع رأسها, ضغطت ذقنها المدببة على ظهر يان يانغ, عيناها المنزلقتان مثبتتان على مؤخرة رأس يان يانغ, " دعنا نعود إلى الداخل, هلا فعلنا? ألست باردة تقف هنا?"
"بارد."
كلمة واحدة الرد. استدارت يان يانغ ، ولفت كتفيها وضغطت برفق، " عد إلى المنزل."
بالعودة إلى الغرفة الجانبية الصغيرة ، أغلق يان يانغ الباب ، وعانقه لين شياويو ، وتم لصقها على جسده مثل كرة اللحم الصغيرة.
"ماذا تفعل?"
ابتسمت يان يانغ ، ولفت ذراعيه حول جسدها الصغير ، "اذهب واستلقي على السرير."
"معا~"
عانقه لين شياويو مثل روح التشبث الصغيرة ، "أريد أن أعانقك هكذا."
رفع حواجب سيف يان يانغ برفق ، ولف شفتيه ، وجلس القرفصاء لأسفل ، وعانقها بشكل جانبي.
جاء الإجراء فجأة، أخاف لين شياويو ، لذلك صرخت.
ولكن بعد رد فعل ، لم لين شياو يو لا تبخل ابتسامة، " أنت آه قوية، لا يزال بإمكانك عقد لي مثل هذا ~"
يبدو أنه لم يعانقها الأميرة ، كما أن لين شياو يو لم يعانقها شخص ما. هذا الطعم نادر!
أنا بحاجة لتذوق ، تذوق...
"أنت فقط بضعة كيلو من اللحوم, كيف لا أستطيع تحمل عناق لك?"
وقال يان يانغ ببساطة ، وسرعان ما وضعت لها على السرير.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...