37

781 100 0
                                    


الفصل 37

ثالثا ، لن يعرف يان يانغ أبدا أن لين شياو يو لديه القدرة على اختياره.

إذا كان يعلم ، فسيأتي ليطلب من لين شياويو اختياره كل يوم! دعه يخرج كل يوم!

بالطبع ، لن تخبره لين شياويو بسرها في الوقت الحالي.

لا يمكن تفسير سر الدراسة بأي ظاهرة ، ولا يمكن إثباتها له، لذلك ، بطبيعة الحال ، لا يمكن قولها.

والثالث هنا.

كان لين شياويو سعيدا وقلقا اليوم.

كانت سعيدة لأنها يمكن أن يكون لها يوم حلو مع الثالث .

كانت قلقة أيضا بشأن second الثانية finally تمكنت الثانية أخيرا من تخفيف علاقته مع وانغ شيوى يينغ ويان دايونغ في هذين اليومين الماضيين. كانت تخشى أن يكسر الثالث هذا التوازن الآن بعد أن خرج.

لذلك ، لا يزال مستلقيا على السرير ، وكان لين شياو يو لاجراء محادثات مع الثالث مقدما.

ذكرت الثالثة ، "اليوم يجب عليك كبح جماح أعصابك. لا تغضب ، أو تسبب المتاعب. في اليومين الماضيين ، قبل والديك لك تدريجيا. حاول أن تكون جيدا ، لا تدعهم يعتقدون أنك شرير مرة أخرى. "

الثالث, سخر يان يانغ من هذا, " هل يهمني ما يفكرون به? يمكنهم التفكير في ما يحبون التفكير فيه! "إنهم لا يستحقون أن يكونوا والديه على أي حال!

إذا لم يكن قادرا على الخروج كثيرا ، بقدراته ، لكان قد توقف عن البقاء في هذا المنزل منذ فترة طويلة.

يجري قمعها من قبل اثنين في جسده, وقال انه لا يمكن أن يخرج في كثير من الأحيان, وكان لا يزال من الصعب جدا أن يخرج ليوم واحد...

كان هذا هو الوضع الذي جعل الثالث ليس لديه خيار سوى الاستقالة هنا.

أن نكون صادقين ، هذا الزوج من الآباء ، والثالث ، لم يتعرف عليهم! من المستحيل التعرف!

في المقام الأول ، كان سبب ولادته في هذا الجسد بسبب هؤلاء الآباء الذين لا يرحمون!

ومع ذلك ، لم يكن لين شياويو يعرف عن هذا الوضع في حياته.

عندما رأت أن رد فعله كان كبيرا جدا ، سرعان ما ربت على صدره بيدها الصغيرة ، "لا تكن من السهل أن تغضب. أنا أناقش الأمر معك ، وأنا أفعل ذلك من أجلك. لا تغضب، لا تغضب. سأشعر بالسوء عندما تغضب."

أقنعه لين شياويو مرتين.

ليس هناك شك في أن يان يانغ يمكن أن يقف لها الاقناع.

تم القضاء على النار على الفور بمقدار النصف ، كما خففت نبرة صوته كثيرا. "أنا لست غاضبا منك..."

عبس يان يانغ بخفة وهو يمسك بيد لين شياويو الصغيرة على صدره. انها مجرد بيني وبين هذين. المشكلة You أنت لا تفهم. لا يمكنني مسامحتهم في حياتي! "

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن