25(2)

996 103 2
                                    


الفصل 25 الجزء 2

بعد أن غسل لين شياويو قدمي يان يانغ ، لم تمسح الجزء السفلي من جسده مرة أخرى.

تم وضع الملابس والسراويل النظيفة على الطاولة ، وأخذت الحوض لتصب الماء ، بينما تغير يان يانغ بصمت في الغرفة وغسل ملابسه.

لكن ملاءات الأسرة قد تلوثت من قبله ، ويجب تغييرها مرة أخرى لاحقا.

لتناول العشاء ، أكل الاثنان معا في الغرفة الجانبية الصغيرة. أكل وانغ شيوى يينغ ويان دايونغ في منزلهما.

قام وانغ شيوي يينغ بقلي طبق كبير من الدجاج البري وأرسل طبقا صغيرا إلى رمز عائلة يان القديم لتقوى الأبناء لوالديه.

تم إرسال الباقي ، قطع كبيرة من اللحم الجيد ، إلى لين شياويو ويان يانغ لتناول الطعام. يمضغ الشيخان رؤوس الدجاج ورقبة الدجاج ومخالب الدجاج.

كما أرسل وانغ شيوى يينغ الأسماك على البخار مباشرة إلى لين شياو يو ويان يانغ. لم يأكل المسنان على الإطلاق...

هذه الوجبة ، أكلت لين شياويو لمحتوى قلبها.

كانت الوجبة الأكثر راحة التي تناولتها منذ بلوغها هذا العمر.

عندما أرسلت الأطباق إلى وانغ شيوي يينغ لغسل ، رأت وانغ شيوي يينغ غسل الأطباق ويان دايونغ يجلس بجانب وانغ شيوي يينغ نسج قن الدجاج.

عمل الزوجان معا. كان المشهد دافئا ومتناغما.

كان وانغ شيوي يينغ قد أطعم الكتاكيت الخمسة بالفعل.

بعد بعض الحسابات ، رفع هذه الكتاكيت الخمسة ، سيكون لديهم خمس بيضات يوميا لتناول الطعام. وكان ذلك أيضا فعالا جدا من حيث التكلفة.

بعد الانفصال ، كانت أيام الأسرة الثالثة مزدهرة للغاية.

ومع ذلك ، في قلب وانغ شيوي يينغ ، كان مرض يان يانغ لا يزال يمثل مشكلة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، كان الجماع الليلي بين يان يانغ ولين شياويو مشكلة كبيرة في نظر الشيوخ.

نظر وانغ شيوي يينغ إلى لين شياو يو عدة مرات ، وشعرت لين شياو يو بوضوح أن لديها ما تقوله وسألها أيضا ، " حماتي ، هل تريد أن تقول لي شيئا?"

فتحت وانغ شيويه يينغ فمها لكنها لم تستطع أن تقول ، " لا...... لا شيء ، لا بأس."

رأت لين شياويو أنها واجهت صعوبة في قول ذلك ، لذلك لم تجبرها أيضا على إخبارها.

في حال من غير المحتمل أن يتم إجبار شيء صعب ، وقالت انها سوف تكون محرجة!

في الليل ، والعودة إلى غرفة جانبية صغيرة.

التقط لين شياويو النبيذ الطبي وأخذ زمام المبادرة لتطبيق الدواء على يان يانغ.

كان جسده مغطى بكدمات. بدا لين شياو يو غير مريح بشكل خاص...

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن