58(1)

545 58 4
                                    


الفصل 58 الجزء 1

عندما باعوا يان يانغ ، لم يذكرها وانغ شيوي يينغ ويان دايونغ للين شياويو.

عرف لين شياويو عن ذلك فقط من فم يان يانغ الثالث ، ويمكن أن يفهم بشكل أفضل إحجام يان يانغ الثالث عن مسامحة الزوجين.

الآن من فم وانغ شيويه يينغ ، فوجئ لين شياويو قليلا بسماع ما حدث في ذلك الوقت.

وما لم تتوقعه هو أنها سمعت قصة أخرى من فم وانغ شيوى يينغ...

"في العام الذي اكتشفنا فيه لأول مرة أن هناك خطأ ما في شياو يانغ ، نقلناه إلى مستشفى كبير لإجراء فحص مفصل ، وأخيرا قيل إنه يعاني من إعاقة عقلية. ربما كان ذلك بسبب إصابته بالحمى عندما كان عمره 6 سنوات وتم حرق دماغه. بعد هذا الحادث ، شعرت للتو أن أكثر من يتألمون لهذا الخبر في الأسرة كان لي. يبدو أن والد شياو يانغ بلا قلب كالمعتاد ، يأكل ويشرب كالمعتاد ، ولا حتى قطرة دموع، فقط ليقول أنه لا بأس أن يكون شياو يانغ غبيا، فقط ارفعه..."

كادت وانغ شيوي يينغ تذرف الدموع وهي تتحدث ، تتذكر الأشياء القاسية التي فعلته في تلك السنوات. ربما شعرت بالذنب الشديد.

"لم أستطع الهدوء في ذلك الوقت. بكيت لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال قبل قبول هذا على مضض. لكنني ما زلت لا أجرؤ على التوفيق-لقد استفسرت للتو في كل مكان ، أريد حقا علاج شياو يانغ. نعم ، تماما مثل ما قلته ، أخذت شياو يانغ إلى المستشفى في البداية ، ولكن بغض النظر عما إذا كان في مستشفى كبير أو مستشفى صغير عندما رأيت يان يانغ ، قالوا جميعا إنه لا يمكن علاجه-لم يكن لدي خيار-لذلك اضطررت للذهاب إلى سيد. بغض النظر عن التأثير ، يجب أن يدفع للسيد 100 يوان ، ثم كان 100 يوان من قبل يستحق أكثر بكثير من الآن."

تنهد وانغ شيو يينغ ، " لذلك أخذت شياو يانغ فقط لرؤية سيد مرة واحدة ، مرة واحدة فقط. عندما كان السعر معروفا من قبل بقية أفراد الأسرة ، قفز الاثنان في الفرع الثاني والفرع الأول لإدارة الأمر. كان هذان الشخصان خائفين. كانوا خائفين من أن عائلتنا ستستخدم المزيد من أموالهم!"

"مم-هم."

أومأت لين شياويو برأسها وهي تستمع ، ورأت وانغ شيوي يينغ تبكي وهي تتحدث. تم ابتلاع كلمات اتهامها في بطنها.

"انها مجرد مثل الآن...... تماما مثل آخر مرة انفصلت فيها الأسرة لنفس السبب! شعر هذان الشخصان أن عائلتنا أنفقت أموالهما ، وشعروا أن الأموال التي أنفقت على شياو يانغ كانت غير ضرورية للغاية. لا أعرف من كانت فكرته إرسال شياو يانغ بعيدا وإخباري أن يكون لدي فكرة أخرى مع والده. لم أوافق في البداية! لا ، أنا في الواقع اختلف دائما مع فكرتهم! "

خلاف ذلك ، فإن نبرة صوت وانغ شيوي يينغ عالية جدا. على محمل الجد ، يمكن ملاحظة أن لديها موقفا حازما للغاية.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن