49(1)

740 87 1
                                    


الفصل 49 الجزء 1

كان يان يانغ أحمق لسنوات عديدة.

في الانطباع المتأصل للقرويين ، كان بالفعل أحمق. كان من الصعب جدا إقناع القرويين بقبول حقيقة أنه تغير من أحمق إلى شخص عادي...

ومع ذلك ، فإن اختفاء شخصية طفل يان يانغ يعني أنه كان من المستحيل عليه الظهور مرة أخرى كأحمق.

لذلك ، كان على لين شياو يو أن يجد طريقة لجعل القرويين يقبلونه تدريجيا إلى طبيعته.

أخبرت وانغ شيوي يينغ لين دامي والنساء بالتفصيل عن اليوم الذي أخذت فيه يان يانغ لرؤية السيد.

كان فم وانغ شيوي يينغ بليغا بشكل خاص ، وقد وصفت هذه المسألة في ظروف غامضة من قبلها!

النساء مثل لين دا مي هم أيضا أشخاص يؤمنون باللاهوت ، ناهيك عن أن السيد قد تعرف على وانغ شيوي يينغ من قبل لين دامي في ذلك الوقت.

لذلك ، بعد أن انتهى وانغ شيومي من الحديث ، بالإضافة إلى موافقة لين دامي عندما يتعلق الأمر بالثناء على السيد-صدقت جميع النساء المحيطات بها!

يعتقد الجميع أن يان يانغ يمكنه التعافي وحتى يعتقد أن يان يانغ سيصبح طبيعيا تدريجيا في المستقبل.

حتى أن الجميع أشادوا بوانغ شيوي يينغ لتربيتها ابنها وكيف عملت بجد طوال معظم حياتها ، والآن حان الوقت أخيرا للاستمتاع بالبركة.

بدت مثل هذه الكلمات مريحة للغاية وقابلة للتطبيق للغاية على وانغ شيوى يينغ.

بعد أن خرج وانغ شيوي يينغ ولين شياويو لنشر الأخبار في فترة ما بعد الظهر ، أحضروا هذا الخبر إلى القرية.

بهذه الطريقة ، حتى لو خرج تشين كويون ليقول هراء، فلن يتسبب ذلك في الكثير من التموج.

عندما يوجد صوتان في نفس الوقت ، تصبح المسألة مشكلة لم يتم حلها.

بغض النظر عن نوع الأخبار التي يعتقدها القرويون ، طالما أن يان يانغ نفسه يقف ويصفع وجوههم ، فإن الكلمات التي نشرها تشن كويون ستكون غير مجدية.

لذلك ، لن يكون لتشن كويون أي تأثير على أسرهم.

كما توقع لين شياو يو...

كان الوقت متأخرا في المساء بعد عودة وانغ شيوي يينغ ولين شياويو من التحدث مع المنزل المجاور طوال فترة ما بعد الظهر.

أخذت تشين كويون أيضا ابنتها يان ليان هوا وخرجت على مهل.

التقى الأربعة أمام منزل أولد يان. سخر تشن كويون ويان ليان هوا من وانغ شيوى يينغ ، زوج حمات وزوجة ابنة الزوج ، دون حتى قول مرحبا.

عند رؤية والدة تشين كويون وابنته يبتعدان ، اقترب لين شياويو من أذن وانغ شيوي يينغ وهمس، "حماتها ، يجب أن يخرجوا إلى بادموث شياو يانغ."

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن