الفصل 51 الجزء 1
في مساحة الدراسة ، رأى لين شياو يو اثنين يان يانغ.
جلست على حافة السرير ونظرت لأسفل إلى يان يانغ اللذين كانا في حالة فاقد الوعي.
لقد حان الوقت للاختيار مرة أخرى...
إذا طلب منها اختيار من تريد ، يجب عليها اختيار الثالث.
في الآونة الأخيرة ، كانت الثالثة هي التي خرجت ، لأنها كانت تتحكم في السرعة للسماح للثالث بالخروج ، ولا تعطي الثانية فرصة وبالتأكيد لا تمنح الطفل فرصة.
متى غادر الطفل?
لين شياويو لا يعرف أيضا.
وبعد ذلك ، كان لدى لين شياويو شعور غامض بأن الثالث سيغادر قريبا أيضا.
على الرغم من الشعور بالذنب في قلبها للمرة الثانية ، قررت لين شياويو ، بعد بعض النضال ، اختيار الثالثة.
أخذت اليد الثالثة وأحضرت الثالثة من دراسة الأحلام مرة أخرى.
......
في اليوم التالي ، كان الشخص الثالث هو الذي استيقظ.
الثالث ، يان يانغ ، كان مكتئبا للغاية.
حتى لو كان هو الذي استيقظ ، حتى لو شعر أنه في الآونة الأخيرة ، خرج أكثر من الثاني.
ومع ذلك ، هناك دائما شعور بأن الجسم لا يزال غير له.
لم يستطع السيطرة على هذه الهيئة ، ولم يكن يعرف كيف هزم واحتل هذه الهيئة.
كان قادرا على الخروج ، ولكن يبدو أنه لم يكن بمحض إرادته.
لأنه في كل مرة قبل النوم ، كان يخبر نفسه في رأسه أنه يجب أن يستيقظ في المرة القادمة!
ومع ذلك ، بعد الوقوع في نوم عميق ، كان يعادل فقدان كامل للوعي ، مفصولا تماما عن هذا الجسم ، ناهيك عن القدرة على التحكم في أجسامهم.
استيقظ الثالث في الصباح الباكر ، مستلقيا على السرير يفكر في هذه المشكلة وخسر في التفكير.
حتى استيقظ لين شياويو بصوت نحيب ، لفت انتباه يان يانغ إليها.
استدار, عيون تشبه الشعلة مغلقة على وجهها الصغير, رؤيته يفتح عينيه ببطء.
خفض يان يانغ رأسه وكفه الكبير بلطف وجهها الصغير الناعم.
"أم Um"
أدارت لين شياويو رأسها قليلا ، وشعرت دائما أن وجهها مسجون.
فتحت عينيها ، وأدركت أن يان يانغ كانت تمسك وجهها الصغير.
على الرغم من أنها كانت في علاقة لطيفة لبعض الوقت ، إلا أن لين شياويو لم تستطع كبح جماح وجهها الصغير من الاحمرار ونظرت إليه بخجل.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...