53(2)

658 72 0
                                    


الفصل 53 الجزء 2

في اليوم التالي ، استيقظ لين شياويو بين ذراعي يان يانغ.

كانت مستلقية على صدر يان يانغ ، بابتسامة باهتة على شفتيها. كانت في نشوة ، تحلم بحلم جميل جدا.

عندما استيقظت ، كانت حالتها العقلية لا تزال ممتلئة وسعيدة.

حركت لين شياويو أصابعها ورأت أن يديها متشابكة مع أصابع يان يانغ العشرة واستمرت في الاستلقاء على صدره بارتياح.

فكرت كيف أنها كانت واحدة حتى الموت في حياتها الأخيرة. في هذه الحياة ، برزت أخيرا الكرز لها!

أخيرا ، لم يعد لين شياويو عذراء قديمة ، ولن يكون قديسا ذهبيا[1] في أفواه الآخرين.

يمكن القول الآن أنها أسعد امرأة في العالم!

على الرغم من أنها كانت في هذا العصر ، وقالت انها لا تزال لديها زوج جيد ، ومساحة الدراسة ، وأنها يمكن أن تعيش حتى حياة الأسماك المالحة لمدى الحياة.

يبدو مثل هذا في الحياة.

كان لا يزال جيدا جدا.

بالطبع ، نتحدث عن هذه المسألة. في الواقع ، أهم شيء كانت راضية عنه هو أنها أعطت المرة الأولى للثالث.

لقد أحببت ذلك وسلمته أهم الأشياء.

في هذا الطريق, إذا تم ترك الثالث في المستقبل, وقال انه ينبغي أن يكون أي ندم, حق?

أو بالأحرى ، لن يشعر لين شياو يو بأي ندم.

ومع ذلك ، ما زالت لا تريده أن يغادر.

نظرا لأنها لم تكن مضطرة للعمل في الميدان ، فلا يهم إذا بقيت في السرير.

في الفناء ، من وقت لآخر ، كانت تسمع صوت الكلام ، صوت خطى. كان هذا صوت أشخاص آخرين يستيقظون في الصباح الباكر ، ويغسلون ويأكلون ، ويخرجون للعمل معا.

هذه هي حياة الآخرين.

لين شياو يو مجرد وضع في السرير ، ومشاهدة مريح الآخرين يعملون بجد بما فيه الكفاية.

استيقظ يان يانغ أيضا بسبب موجة من الضوضاء في الخارج.

بعد الاستيقاظ ، عانق لين شياويو أكثر إحكاما وحتى نهض وقبلها على جبهته قبل أن يكون راضيا عن الاستمرار في الاستلقاء.

"ما الذي تبحث عنه?"سألتها يان يانغ بصوت كسول.

حدق لين شياويو عند باب الغرفة الجانبية الصغيرة واستدار للإجابة عليه، "كنت أفكر ، كل شخص لديه عمل لا نهاية له ، إنهم مشغولون جدا كل يوم ، وكنت أقيم في المنزل للراحة. هذا شعور جيد."

عند الاستماع إلى النصف الأول من كلماتها ، اعتقدت يان يانغ أنها لا تريد وقت الفراغ هذا ولا تريد البقاء في المنزل للراحة.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن