الفصل 68 ، الجزء 2
كما رفض يانغ تشنغ يو فكرة مصادقة عائلة الفرع الثالث واستدار للعودة إلى غرفة الطعام.
كان يان هونغ يينغ بالفعل في غرفة النار ، وقطع الخضار والطبخ.
عندما كان هناك الكثير من النشاط في الخارج ، كان يان هونغ يينغ بمفرده في غرفة النار يقوم بغسل الأرز والطهي بصمت.
في الآونة الأخيرة ، كانت تتصرف بشكل جيد للغاية.
والسبب في ذلك هو أنه بسببها ، تعرضت عائلة الفرع الأولى للغش من قبل يان هونغ ون لأكثر من 100 يوان ، كما تم تفجير مباراتها في المدينة مع وظيفة.
يان هونغ يينغ هو أيضا مشبوه جدا من يانغ تشنغ يو في المنزل مؤخرا. يانغ تشنغ يو غاضب جدا في الآونة الأخيرة. غالبا ما تمسك بها وتوبخها عندما تراها.
لكن مزاج يانغ تشنغ يو اليوم كان جيدا ، والذي له علاقة كبيرة جدا بكيفية معاناة عائلة الفرع الثاني.
رأى يانغ تشنغ يو ، الذي عاد إلى المطبخ بعد مشاهدة المرح ، يان هونغ يينغ يتصرف بشكل جيد وأظهر ابتسامة نادرة هذه الأيام.
"أنت تطبخ ، فتاة جيدة."
سارت يانغ تشنغ يو إلى جانب يان هونغ يينغ ووضعت على الفور مئزرها واستعدت للطهي معا.
"عائلة الفرع الثاني, الآن فقط, رأيت أيضا, هاه?"
تحدث يانغ تشنغ يو ويان هونغ يينغ بشكل عرضي، "اعتبرت عائلة الفرع الثاني أيضا أن حظها سيئ هذا العام. الابن الذي كانوا فخورين به في السنوات السابقة كان على طريق سيء وكان عليهم أن يتكبدوا خسارة. في المرة القادمة علينا أن نتعلم أن نكون أذكياء ، يان هونغ ون ، تم التخلي عن هذا الشخص. إذا تجرأ على العودة إلى المنزل ، فسنطلب منه الدفع. هذا الدين هو فرعهم الثاني ، مستحق إلى الأبد لفرعنا الأول! "
"حسنا."أومأت يان هونغ يينغ برأسها بخنوع وأجابت على كلمات يانغ تشنغ يو.
في هذا الوقت, قال يانغ تشنغ يو مرة أخرى, "لا بأس أن موعدك الأعمى قد انفجر. لقد طلبت من الخاطبة أن تجد لك واحدة أخرى, الشخص الذي لا يزال يعمل في المدينة."
"من هو?"
نظر يان هونغ يينغ إلى يانغ تشنغ يو دون أي توقع ولم يكن حزينا جدا بشأن الأمر.
"أنا حقا لا أعرف اسمه. سمعت أنه يعمل في مكتبة في مدينة ، لذلك فهو مجرد أمين مكتبة ، لكنه على الأقل عامل منتظم. "
تولت يانغ تشنغ يو أعمال تقطيع الخضار تحت قيادة يان هونغ يينغ ، بينما كانت تقطع الخضار ، قالت: "يمكن أن يكون العمل في المدينة والعمل في المدينة درجة أخرى من الاختلاف. إذا كنت تستطيع الزواج من هذه المباراة, ثم يمكن لعائلتهم أيضا أن تضعك مباشرة للعمل في المدينة كعامل مؤقت. حتى لو كان مجرد عمل مؤقت ، لكنه كان أيضا أفضل من هذين من عائلة الفرع الثالث."
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...