الفصل 24
على جانب يان يانغ ، لا توجد فرصة لتعليمه.
أراد يان دايونغ أن يبدأ بتعليمه عن الرجال والنساء.
بعد كل هذه الأشياء ، إذا أخذ الرجل زمام المبادرة ، فسيكون التقدم والوضع أكثر وضوحا.
ومع ذلك ، من جانب يان يانغ ، هناك مشكلة طفيفة.
في الليل ليس في النهار...
هذا يجعل من المستحيل التواصل.
وضع يان دايونغ هذه المشكلة في بطنه وخطط لمناقشتها مع وانغ شيوي يينغ في الليل.
في فترة ما بعد الظهر ، بنى لين شياويو ويان يانغ عش دجاج صغير خارج كوخهما الصغير.
كانت خمس فراخ صغيرة تزقزق في السياج المبني حديثا ، وكان المشهد مليئا بالحياة.
لم يكن السياج كبيرا جدا ، لكنه كان كافيا أن تقضي الكتاكيت الخمس وقتا ممتعا.
بالطبع ، لم يكن بناء السياج كافيا. كان عليهم أيضا بناء قفص لقفل الكتاكيت بالداخل.
لأنه في هذا اليوم وهذا العصر ، لا يمكن للدجاج الذي يتجول في الخارج البقاء على قيد الحياة.
وجد لين شياو يو سلة كبيرة من الخيزران في المنزل لتغطية الكتاكيت مؤقتا.
لا يزال يتعين عليها إيجاد طريقة لبناء قفص كبير. خلاف ذلك ، لن تكون الكتاكيت قادرة على تغطيتها بسلة الخيزران عندما تنمو لتصبح دجاجات قديمة.
في فترة ما بعد الظهر ، كان لين شياويو ويان يانغ فقط مشغولين بالدخول والخروج من ساحة عائلة يان القديمة ، ولم يعرف أي شخص آخر إلى أين يذهبون.
أمضى لين شياويو ويان يانغ فترة ما بعد الظهر في بناء السياج.
عندما تم بناء السياج ، عاد وانغ شيوي يينغ أيضا.
لم تستطع لين شياويو التعامل مع الدجاج البري والأسماك في المنزل ، لذلك تركتهم إلى وانغ شيوي يينغ للتعامل معهم. نتيجة لذلك ، أنهى وانغ شيوي يينغ عمله في وقت مبكر اليوم وعاد لتعبئة المكونات.
مد لين شياويو يده إلى وانغ شيوي يينغ ، وذبح حماتها وزوجة ابنها الدجاج ، ونتف الريش بالماء الساخن ؛ كان المشهد بأكمله دمويا. ولكن عند التفكير في تناول الدجاج ، سوف يتوق لين شياويو إليه مرة أخرى.
كان يان يانغ ، في هذا الوقت ، لا يزال شخصية طفل يبلغ من العمر 6 سنوات. عندما رأى مشهد المرأتين يقتلان الدجاج ويقطف ريشهما بوحشية ، كان خائفا من أنه استدار وركض.
عندما رآه لين شياويو ووانغ شيويه يينغ يتصرف بخجل ، ضحك زوج الأم وزوجة الابن عليه.
لكن هذا مفهوم...
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...