الفصل 42 الجزء 1
في وقت متأخر من الليل ، تم حبس يان هونغ ون في غرفته.
كانت غرفته في مكان سيء. على الرغم من أن المساحة كبيرة ، لا توجد نوافذ.
تم إغلاق باب هذه الغرفة ، ولم يتمكن يان هونغ ون من الخروج على الإطلاق.
أعطاه الكازينو تحت الأرض يوما واحدا فقط للعودة إلى المنزل وجمع الأموال. لذا ، إذا لم يدفع يان هونغ مينغ بحلول نهاية اليوم ، فإن الأشخاص من الكازينو سيأتون مباشرة إلى بابهم.
على الرغم من أن الناس في الكازينو كانوا من نفس القرية, أولئك الذين يديرون الكازينوهات تحت الأرض قد تكون ملزمة لديهم بعض الأفكار الشريرة.
إذا كان يان هونغ ون في القرية ، فلن يتمكن من العبث مع هؤلاء الناس ، ولا يمكنه استفزازهم.
وبسبب هذا ، ينوي يان هونغ ون الركض في أقرب وقت ممكن.
تم تحويل هذا الأمر إلى فوضى كبيرة ، وكان يان هونغ ون لا يزال محبوسا في الغرفة ، وكانت مجرد لحظة يأس.
الليل طويل جدا...
أثناء الانتظار الطويل ، سمع يان هونغ ون فجأة حركة عند باب غرفته.
كان مستلقيا على السرير ، ووسط نفاد الصبر ، جلس على الفور...
"من هو?"سأل يان هونغ ون بحذر.
سمع فقط صوت سرقة من الباب. نهض يان هونغ ون وارتدى حذائه ، ثم التقط عصا في الغرفة وسار إلى الباب.
رأى أن الظل عند الباب اختفى. حاول الاستماع إلى الصوت خارج الغرفة إذا كانت هناك أي حركات ولم يسمع شيئا.
بعد فترة ، حرك يان هونغ ون باب الغرفة.
فتحت.
اتسعت عيون يان هونغ ون!
كان الباب مفتوحا ، مما يعني أن شخصا ما أراد تحريره.
أول ما جاء في ذهن يان هونغ ون كان والدته ، تشن كويون!
لأنه في مشاجرة الليلة الماضية ، كان تشن كويون إلى جانبه من البداية إلى النهاية.
كان يان هونغ ون ممتنا لتشين كويون في قلبه ، لكنه كان ممتنا فقط.
إذا كان لديك مثل هذه الفرصة الجيدة ، يجب أن تهرب بأسرع ما يمكن!
في تلك الليلة ، أغلق يان هونغ ون باب غرفته ، وتسلل بهدوء بعيدا عن المنزل.
..............
في اليوم التالي ، استيقظ لين شياويو بين ذراعي يان يانغ.
اليوم هو اليوم ال 30 من السنة الجديدة. كان الطقس شديد البرودة ، وفي الوقت نفسه ، كانت البطانيات دافئة للغاية.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...