63(1)

575 65 17
                                    


الفصل 63 الجزء 1

عندما استيقظ يان يانغ ، على جانبه ، رأى أنها كانت تحدق به باهتمام.

"صباح الخير morning"

أصيب يان يانغ بالصدمة ، وانكمش دماغه قليلا ، وقال.

"صباح الخير."

ضاقت لين شياويو عينيها وحدقت فيه بعيون مدروسة, " من أنت?"

"ماذا? من?"سأل يان يانغ.

"الذي يان يانغ أنت?"

على أي حال ، هناك واحد فقط اليسار. سأل لين شياو يو ببساطة, " هل أنت الثاني أم الثالث?"

"أنا ......."

ابتلع يان يانغ, رفع كفه وقرص وجهها, "من أنا? هل ما زلت لا تعرف?"

تجعد جبين لين شياويو ، على الرغم من أنها كانت معتادة على هذه الإيماءة الحميمة ، إلا أنها لم تكن متأكدة تماما من هويته.

"ما كنت أفكر?"

رفع يان يانغ حاجبه الوحيد وقوس وجهها برفق مرة أخرى. يفرك إبهامه خدها ببطء, "لا يمكنك التعرف علي حقا?"

سأل لين شياو يو بشكل غير مؤكد, " الثالث?"

يان يانغ شم. "أون."

"نعم! إنه أنت! انها حقا لك!"

لم يستطع لين شياويو إلا أن يصرخ بفرح وقفز على الفور بين ذراعيه.

عانقتها ذراعا يان يانغ بإحكام ، وداعبت راحة يده مؤخرة رأسها ، وفركت 5 أصابع شعرها الأسود برفق.

خفض يان يانغ رأسه. غيض من أنفه رائحة رائحة ناعمة من جسدها. وأغلق عينيه ببطء ، نستعيد هذه اللحظة ، وهذا الشعور...

كان لين شياو يو نفسه أيضا.

احتضنته بإحكام أكثر خوفا من فقدانه!

عندما رأت يان يانغ واحدة فقط تركت في الدراسة الليلة الماضية ، اعتقدت حقا أنها فقدت الثالثة.

في تلك اللحظة ، شعرت باليأس...

هذا الصباح بعد الاستيقاظ ، كان مزاجها منخفضا أيضا.

لحسن الحظ ، كان هو.

لحسن الحظ ، كان هو الذي استيقظ!

كان لين شياو يو ممتنا للغاية.

بعد الإمساك ببعضهما البعض لفترة طويلة ، أخرجت لين شياويو رأسها من ذراعيه ، وكانت عيناها الداكنتان تلمعان بشكل مشرق ، وحدقت فيه عن كثب.

عند تلقي عينيها الناريتين ، خفض يان يانغ رأسه وفرك طرف أنفه على أنفها الصغير. كان أنفاسه يختلط...

"ط ط طm"

انقض لين شياويو إلى الأمام وقبله مباشرة.

غطت شفتيها الحمراء شفتيه الرقيقة الباردة. انها امتص بلطف مرتين ، ولمس قلبه...

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن