الفصل 61 الجزء 1
جاء يان هونغ ونهب كل الأموال من المنزل الكبير والفرع الثاني.
وبعد مغادرته ، كانت العائلتان تبتسمان على وجوههما ، مغمورتين في الأكاذيب.
لبضعة أيام ، وقف لين شياويو ويان يانغ عند باب منزلهما ، ينظران إلى تشن كويون ويانغ تشنغ يو. كانت الأم وابنتها تبتسمان كل يوم ، ويتحدثان كما لو أن الأسرة سترتفع إلى العظمة.
نظر لين شياويو ويان يانغ إلى التعبير السعيد عن العائلتين ، وشعروا بالشفقة عليهما في قلوبهم.
لأنه في الأيام القليلة الماضية ، عندما أخذ يان يانغ لين شياويو إلى مدينة ، استفسر عن كل الأخبار عن يان هونغ ون من خلال بعض القنوات.
بعد هذه الأيام من الاستفسار ، كانت الخطوة التالية هي أن يستعد يان يانغ لاتخاذ إجراء.
كانت ليلة أخرى من ممارسة الأعمال التجارية في مدينة لشراء السلع. عادة ما يقومون بأعمال تجارية مرتين في الأسبوع ، وقد حدث أن الليلة كانت اليوم الذي اضطروا فيه إلى القيام بأعمال تجارية.
جلس لين شياويو ويان يانغ في الحافلة. كان هناك 5 صناديق من الفاكهة في الجزء الخلفي من الحافلة. كانت الفاكهة التي اشترتها لين شياويو عبر الإنترنت وأخرجتها من مساحة دراستها.
في الآونة الأخيرة ، كانت تجارة الفاكهة ناجحة للغاية. أصبح وانغ شنغ مهووسا بعملية سلة الفاكهة المربحة. كان يحث يان يانغ على إرسال المزيد من الفاكهة ، وخاصة الكرز ، في كل مرة!
ومع ذلك ، يان يانغ يرسل فقط كمية محدودة من الكرز في كل مرة لضمان مبدأ أنه كلما كان نادرا ، وأكثر أنها مكلفة.
توجهت الحافلة إلى الميناء وتوقفت في مكان مخفي بالقرب من الميناء.
نزلت الحفلة من الحافلة. كان تشو تشنغ وى جالسا بالفعل على متن القارب في انتظارهم.
تنطبق القواعد المعتادة: سيقوم وانغ تيشان وشي شياوتو بتفريغ البضائع ؛ سوف يراقب تشن شوينيو الأشياء ، وسيحسب يان يانغ وتشو تشنغ وى البضائع ويدفعان المال.
وقف لين شياو يو إلى جانب يان يانغ ، وعيناه يتابعان بفارغ الصبر جميع عمليات معاملاتهم ويتعلمون بصمت.
بعد الدفع بيد واحدة والتسليم باليد الأخرى ، أعطى يان يانغ تشو تشنغ وى علبة صغيرة من الكرز اليوم.
حدق تشو تشنغ وى في حالة صدمة وقبل على عجل علبة الكرز الصغيرة ووضعها على عجل في جيبه.
"لديك طريقة برية للغاية الآن! يمكنك الحصول على هذه العناصر النادرة! ما هو الأمر مع هذا العمل?"تشو تشنغ وى أيضا لم يقل شكرا لك ولم يتصرف مثل الخارج مع يان يانغ.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...