32

894 101 5
                                    


الفصل 32

في الأيام القليلة الماضية ، لأنه لم يتم القبض على القاتل ، لم يجرؤ سوى عدد قليل من الناس على التنزه في القرية.

كانت قرية شانغيان هادئة لبضعة أيام.

ولكن في هذه الأيام القليلة الماضية ، كانت كل أسرة في سلام.

كان منزل أولد يان ومنزل العائلة الثالثة مسالمين تماما أيضا ، ولم يكن أحد يبحث عمدا عن المشاكل مرة أخرى.

قريبا كان نهاية الشهر...

أصبحت القرية مشغولة مرة أخرى عندما جاء يوم توزيع الطعام والتذاكر والمال وذبح الخنازير واللحوم.

في قاعة القرية ، قاد رئيس القرية ، يان جيان هونغ ، كوادر البلدية والمحاسبين وأفراد المجتمع لجمع القرويين لتوزيع الشهر الأخير من مزايا العام.

كانت قاعة القرية حيوية للغاية.

جلس القرويون على مقاعد في قاعة القرية ووزعوا الطعام والتذاكر والمال وفقا لنقاط العمل الفردية وتم حسابها من قبل المحاسب. أخيرا ، تم ذبح الخنازير السمينة وتوزيعها.

بعد فصل وانغ شيوي يينغ ويانغ دايونغ عن عائلة أولد يان ، تم تلقي هذه المزايا في أيديهم بناء على نقاط عملهم الفردية.

في الماضي ، كانت عائلة يان القديمة ترسل ابنها من أقدم منزل لتلقي جميع المزايا. ستقوم الجدة يان بإجراء الترتيبات بعد استلامها ثم توزيعها على جميع أفراد العائلة.

تم تسليم الكثير من المال إلى الرجلين المسنين ثم تم توزيعه على الأفراد ، تاركا لهم مبلغا صغيرا من المال.

في الماضي ، كان وانغ شيوي يينغ يندب في كل مرة يأتي فيها هذا اليوم. رؤية الكثير من المال والقليل من المال في متناول اليد ، وقالت انها تشعر فاتر.

ولكن بعد هذا الانفصال ، بغض النظر عما إذا كان المال أو التذاكر أو الطعام ، لم يكن عليها تسليمه للآخرين ، كان بإمكانها الحصول على كل شيء بين يديها.

لذلك ، كان وانغ شيويه يينغ متحمسا جدا هذه المرة.

على الرغم من أن نصيبها العام ويان دايونغ لم يكن كثيرا ، ولم يكن هناك الكثير الذي يمكن أن تحصل عليه...

ولكن ، على أقل تقدير ، هذه كلها ممتلكات الزوجين وليس من الضروري تقسيمها.

بعد فترة من الحساب ، تلقى يان دايونغ ووانغ شيوى يينغ 105 يوان ، وطوابع الطعام ، والطوابع الصناعية ، وطوابع القماش ، و 10 كيلو من الأرز الناعم بحكم نقاط عملهم الفردية.

هذا هو الشهر الأخير من حصاد الخريف ، والراتب الذي تلقوه خلال نصف يوم من العمل مع لين شياو يو.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن