الفصل 21
أصيب وانغ شيوى يينغ من القاع.
عندما يكون الشخص الذي هو عنيد جدا في عظامه يحمل إلى أقصى الحدود ويبدأ في التمرد ، كل من القوة العقلية والأداء من الصعب تخليص.
كان وانغ شيوي يينغ راكعا أمام الجدة يان اليوم ، في الموقف الأكثر تواضعا ، ويطلب من الشيوخ 100 يوان.
تم رفض النتيجة من قبل كل فرد في الأسرة.
نادت تشين كويون بفم من الحماقة كما لو أنها تعيش لمجرد انتزاع قلب وانغ شيوي يينغ.
بعد خروجه من المنزل الرئيسي ، ذهب وانغ شيويه يينغ مباشرة إلى رئيس القرية وطلب الانقسام.
رئيس القرية ، يان جيان هونغ ، يعرف شؤون عائلة يان القديمة بشكل جيد نسبيا ، وخاصة المنزل الثالث لعائلة يان القديمة...
عائلة البيت الثالث لديها ابن واحد فقط وكانت لا تزال غبية. هذه هي قرية شانغ يان. القرية كلها تعرف الأمر.
لكن رئيس القرية لم يكن يتوقع أن الأسرة الثالثة كانت في مثل هذه الحالة, ولكن لا يزال يريد تقسيم الأسرة?
بعد الانقسام, لن تكون الأسرة الثالثة في وضع أكثر صعوبة?
أقنعت يان جيان هونغ وانغ شيوي يينغ بعدم تقسيم الأسرة بدافع ، والتفكير في نفسها ويان يانغ.
ولكن تم تحديد وانغ شيوى يينغ ، يجب تقسيم الأسرة!
لم يستطع يان جيان هونغ إقناعها ، لذلك كان عليه أن يتبع وانغ شيوي يينغ.
عند الظهر ، جاء يان جيان هونغ ووانغ شيويه يينغ إلى عائلة يان القديمة ، كشهود على تقسيم عائلة يان القديمة.
علم زوج وانغ شيوي يينغ ، يان دايونغ ، بذلك أيضا عند الظهر.
كأبناء ، لا ينبغي أن يفعلوا شيئا غادرا مثل تقسيم الأسرة.
ولكن كزوج ، كأب ، يحمل يان دايونغ أيضا المسؤولية التي يجب على الرجل تحملها.
على الرغم من أن وانغ شيوى يينغ لم يتفق مع يان دايونغ ، وقال وانغ شيوى يينغ أيضا بصراحة...
إذا لم يتم فصل الأسرة ، فإنها ستأخذ يان يانغ للعيش في الخارج ، وتطلقه!
في هذا العصر ، الطلاق شيء مهين للغاية.
تعرف يان دايونغ أيضا أن وانغ شيوي يينغ عنيدة ، وقد سعت مباشرة إلى رئيس القرية ، مشيرة إلى أنها يجب أن تفعل ذلك.
عانى يان دايونغ أيضا من الكثير من الإحباط في المنزل لسنوات عديدة. رؤية أن الوضع مثل هذا اليوم ، وقال انه سوف يتبع إرادة زوجته والسير على الطريق معها.
فصل الأسرة.
مع رئيس القرية كشاهد ، أكملت الأسرة الثالثة وعائلة يان القديمة رسميا فصل الأسرة هذا اليوم عند الظهر.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...