الفصل 61 ص 2
في ظلام الليل ، توجهت الحافلة إلى مدينة ليو.
في الحافلة ، انحنى لين شياويو على كتف يان يانغ ، حاملا بيضة شاي في يدها لتأكلها.
أثناء تناول الطعام ، وقالت: "لذلك ، يمكنك تقسيم الأعمال الكرز لتشو تشنغ وى ، لمجرد السماح تشو تشنغ وى تساعد على حل يان هونغ ون ، أليس كذلك?"
أجاب يان يانغ: "صحيح."
تولى لين شياو يو لدغة من البيض الشاي, "سوف نخسر المال بهذه الطريقة? من أجل يان هونغ ون ، إذا خسرنا المال، فلا يستحق ذلك..."
"لا."
أجاب يان يانغ ، " سيتم بيع الفاكهة كالمعتاد ، والسعر لم يكن رخيصا. كان الاختلاف الوحيد هو أننا بعناها لشخص مختلف. ويمكننا قتل الناس من خلال الاستفادة من هذه الفرصة. لم نتقدم في العملية برمتها ، ولم ننفق أي جهد ، وقمنا بعمل تجاري. أليس مربحة جدا?"
بعد أن قال ذلك ، شعر لين شياو يو حقا أن هذه الصفقة لم تكن خسارة!
"وبالتالي, لديك بالفعل حل ليان هونغ ون, ولكن كنت فقط في انتظار الوقت المناسب, حق?"سأل لين شياو يو.
رفع يان يانغ حاجبيه برفق ، "هذا ما كنت أنوي فعله. كنت أنتظر أيضا الوقت المناسب."
سأل لين شياو يو, " متى هو الوقت المناسب?"
رفعت شفاه يان يانغ الرقيقة قوسا برفق ، ونبرته مع تلميح شرير، " انتظر حتى تكون العائلتان سعيدتين إلى أقصى الحدود ، ثم وجه لهما ضربة قوية. يمكن اعتبار هذا انتقاما فعالا."
"واو~"
نظرت عيون لين شياويو العاشقة إلى يان يانغ، " أنت وسيم جدا! كيف يمكن لعقل حساب تتحول بسرعة? "
خفض يان يانغ رأسه. كانت العيون التي كانت تحدق بها مليئة بالغنائم. رفع يده فجأة ، ومسح زبد صفار البيض في زاوية فمها: "أنا" يان يانغ " الذي كان موجودا للانتقام."
صحيح...
ثم تذكر لين شياويو أن الثالث نفسه كان شخصية عنيفة ، حيث ظهر هنا للانتقام من أولئك الذين آذوه.
تساءلت عما إذا كان سيذهب بعيدا بعد رعاية جميع الأشخاص الذين يريد الانتقام منهم.
ارتفعت موجة من التردد في قلبها...
عانق لين شياويو ذراعه بإحكام, نظر لأعلى وحدق به بعيون واسعة, وحشو كل بيض الشاي المتبقي في فمه, مضغ بينما يقول, "إذا تم الاعتناء بالعائلتين, هل لديك المزيد من الأعداء?"
أغلق يان يانغ حاجبيه وفكر للحظة، "أعتقد أنه لم يعد هناك المزيد."
عائلة وانغ التي تخوفت عليه في ذلك الوقت أفسدها يان يانغ ببعض الوسائل قبل بضع سنوات ، وكانت حياتهم بطيئة في السنوات الأخيرة.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...