الفصل 13
في صباح اليوم التالي ، قادت لين شياويو يان يانغ السخيفة لبدء أعمالها المنزلية اليومية دون مفاجأة.
كان الفرق بين النوع والبسيط والصادق وحسن التصرف السخي يان يانغ والثالث الساخر يان يانغ بالأمس كبيرا جدا.
كانت لين شياويو تغسل الملابس في الفناء ، وساعدها يانيانغ السخيفة. كان حسن التصرف.
في غرفة الطعام ، دعا يانغ تشنغ يو لين شياو يو لغسل الأطباق المتبقية من الأسرة الليلة الماضية ، وسخيفة يان يانغ لم يقل أي شيء.
لذلك ، يمكن للين شياويو الاعتماد فقط على نفسها.
"عمتي ، أكلت قطعة من السمك الليلة الماضية فقط ، وتم غسل الأوعية وعيدان تناول الطعام التي استخدمتها بالفعل. كومة المتبقية من الأطباق وعيدان تناول الطعام لا علاقة لي! "رفض لين شياو يو يانغ تشنغ يو بلا رحمة.
كان من المستحيل غسل الأطباق.
لم يكن لدى وانغ شيوي يينغ أي نية لغسلها بعد فوضى الليلة الماضية, فكيف يمكنها أن تفعل ذلك?
"ماذا?"
سارع يانغ تشنغ يو مع سلة في الغرفة, " هل أنت لا تعمل حتى الآن? أو هل تجرؤ حتى على التنمر علي الآن? "
"عمتي ، لا تفكر كثيرا."
كانت لين شياويو مشغولة بتنظيف الملابس في يديها ، دون رفع رأسها ، "في رأيي ، من هو المسؤول عن المطبخ هو الذي يغسل الأطباق. كانت حماتي مسؤولة عن المطبخ ، وغسلت الأطباق. وأود أن أغسل لهم معها ، كما ينبغي لي. الآن ليست حماتي ، لذلك بطبيعة الحال ، لست مضطرا لذلك. "
"لا المماحكة! لم يكن هناك مثل هذه القاعدة! "
رفعت يانغ تشنغ يو نبرتها وقالت بنبرة شيخ يوبخ الجيل الأصغر ، "" في هذه العائلة ، تقوم الزوجة الأصغر بكل الأعمال المنزلية! كان عليه أن يكون مسؤولية أمك في القانون، ولكن الآن هو لك! يتعين على النساء القيام بالأعمال المنزلية ، والآن لا يرغبن في القيام بالأعمال المنزلية. اشترينا لك لماذا? "
لطالما كان يانغ تشنغ يو سيد التظاهر في منزل لاو يان.
كلما كان هناك شيء صاخب ، كانت تستخدم بعض الوسائل لتسليمه إلى تشين كويون. لأنها كانت تعلم أن وضعها في منزل لاو يان لم يكن مرتفعا.
ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى انخفاض وضعها ، كانت لا تزال أعلى من المرأة التي اشترتها لين شياو يو!
الصفقة لين شياو يو رفضها ، وهو شيء لم يستطع يانغ تشنغ يو قبوله. يجب أن تعلم لين شياو يو درسا.
"العمة. قالت حماتي: "أجاب لين شياويو أثناء غسل الغسيل" ، في اليوم الأول الذي أتيت فيه. اشترت لي لرعاية شياويانغ ، ومسؤوليتي الرئيسية هي لرعاية شياويانغ. قالت حماتي أيضا إنه طالما أنني أعتني جيدا بشياويانغ، فليس من مشكلة القيام بأعمال منزلية أقل. ما هو أكثر من ذلك, لا أحد ينص على أن أفعل الأطباق? "
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...