48(2)

785 92 0
                                    


الفصل 48 الجزء 2

في الصباح الباكر ، كان الاثنان مستلقين بشكل مريح في بطانية دافئة مع يان يانغ ، وكانت هناك حركة قادمة من الفناء مرة أخرى.

يبدو أن محصلي الديون جاءوا إلى الباب للمرة الثانية ، لكن اليوم لم يكن هناك ضرب وتحطيم مثل الأمس ، فقط مجموعة من الناس يصرخون ويدخلون الفناء.

لين شياويو ويان يانغ ، مستلقين بشكل مريح على دفء البطانية ، لم يرغبا في الخروج لرؤيتهما.

لم يرغب الاثنان في الاهتمام بشؤون الآخرين.

لين شياو يو لا يريد مشاهدة هذه الإثارة الآن.

إنها تريد فقط أن تعتز بالأيام التي كانت لاو سان لا تزال موجودة فيها.

لقد رحل هذا الطفل. لم يكن لديها حتى فرصة لنقول وداعا له.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بمساحة دراستها ، فلن تعرف لين شياويو حتى أن الطفل قد رحل.

لا عجب أن الأطفال والثانية تستخدم للتبديل كل يوم.

لكن بالأمس ، لم يتحولوا. والثاني كان دائما بجانبها.

إذا كان لاو سان قد غادر أيضا دون كلمة واحدة...

إذا دخلت الدراسة في ذلك اليوم ورأيت أن يان يانغ واحد فقط كان مستلقيا على السرير...

شعر لين شياو يو بعدم الارتياح حتى عند التفكير في الأمر.

بعد كل شيء, كان لاو سان الذي كان وجود علاقة حب حلوة معها الآن...

إذا غادرت لاو سان هكذا ، فستشعر وكأنها فقدت صديقها.

أنا أفكر في هذا.

عانق لين شياويو على عجل لاو سان بإحكام ، مليئا بالحزن ، لكنه لم يعرف كيف يخبره.

"ماذا? خائف? "

شعرت يان يانغ أنها كانت غريبة بعض الشيء اليوم، تتشبث به دائما ، وتعانقه. مقارنة بالماضي ، كانت اليوم أكثر نشاطا حقا.

كان يعتقد أن محصلي الديون قد أتوا وكانت خائفة ، وعانقوها على الفور أكثر إحكاما.

اختنق لين شياويو بين ذراعيه ، وأخذ نفسا عميقا من الرائحة اللطيفة القادمة من هذا الرجل.

فقط لاو سان يمكن أن تمسك بها بإحكام.

في المستقبل ، إذا لم تعد لاو سان هنا ، فلن تتمكن حتى من سحب وجهها وتكون نشطة للغاية مع الثانية.

لم تكن تعرف السبب ، لكن أمام الثانية ، كان من الممكن تقييدها فقط.

ربما كانت الثانية متحضرة للغاية ، لذلك كانت محرجة للغاية من الانقضاض عليه...

"أنت غريب بعض الشيء اليوم."

فرك يان يانغ برفق رأس لين شياو يو. خفض رأسه وقبل جبهتها, " أنت تفتقدني كثيرا بعد يوم واحد فقط من عدم رؤيتي?"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن