60(2)

601 66 0
                                    


الفصل 60 الجزء 2

في الفناء ، كانت يان هونغ يينغ لا تزال تواصل أعمال التنظيف، لكن مزاجها في ذلك الوقت كان سيئا للغاية بالفعل!

لم تشعر أبدا بالغيرة العميقة من يان ليان هوا كما في هذه اللحظة!

يان هونغ يينغ التوفيق لم يكن الشريك جيدا على الإطلاق.

تبدو سيئة, شخصية سيئة, إنها ليست جيدة لها, ويبدو أنه ليس لديه مشاعر تجاهها على الإطلاق.

ولكن على الرغم من أنه بدا غير مبال بها ، إلا أنه قال إنه يمكن أن يتزوجها.

يان هونغ يينغ حقا لا تريد الزواج من موعدها الأعمى!

فئة التاريخ الأعمى ، يان يانغ ، يمكن أن تتخلص منه على بعد بضعة مبان!

هذا هو, هذا التاريخ الأعمى يعمل في المدينة, ويمكنه أيضا الترتيب لها للعمل في المدينة بشروط لائقة.

ولكن بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد مزايا أخرى.

يمكن أن تتخيل يان هونغ يينغ أنها إذا تزوجت من موعدها الأعمى ، فستعيش لين شياويو لاحقا حياة أفضل مما كانت ستعيش.

النساء في نفس الفناء ، وكيف يمكن أن الحسد لين شياو يو ويان يان هوا ......

انها ليست سيئة للغاية!

بمجرد أن فكرت في هذا ، تم سد قلب يان هونغ يينغ بفم من الغاز ، وكانت الحركات من كنس الأرضية أكبر بكثير ، واكتسح الفناء بأكمله المليء بالغبار.

كل هذا حدث في الفناء. لين شياو يو ، الذي هو على عتبة منزل وانغ شيوي يينغ ، يمكن أن يرى بوضوح.

في منزل وانغ شيوي يينغ ، غسل وانغ شيوي يينغ الأطباق بينما غسلها يان دايونغ على الجانب.

كان يان دايونغ يتصرف مثل الكلب مؤخرا. من أجل جعل وانغ شيويه يينغ سعيدا ، فهو على استعداد لفعل أي شيء. يجب أن يكون مجتهدا ودعها ترى ذلك.

يان يانغ ولين شياو يو يقفان معا ، لذلك هم في المنزل ، لكنهم يقفون أيضا على العتبة.

من هذه الزاوية ، إنه المكان المناسب لرؤية المشهد الجيد الذي حدث للتو في الفناء.

عرف لين شياويو ويان يانغ ما كان يحدث هناك.

انهم مجرد تناول حفنة من بذور البطيخ...

إذا كنت تستطيع مشاهدة هذا العرض الجيد أثناء تناول بذور البطيخ ، فستكون في مزاج أكثر راحة!

"ما رأيك?"

أوقفت يان يانغ كتف لين شياويو وسألت بصوت خافت على أذنها.

"عائلة تخدع عائلة ، سوف تؤذي المشاعر فقط دون اكتساب أي ميزة."وقال لين شياو يو.

"هذه مجرد البداية."همست يان يانغ في أذنها.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن