الفصل 4
كانت الشخصية الثالثة ليان يانغ هي الشرير الحقيقي في الكتاب الأصلي.
نجح في اسوداد وأصبح أكبر الشرير في كل مرة ، والاعتماد على الشخصية الثالثة الأكثر شراسة.
في الكتاب, توصف الشخصية الثالثة بأنها: يعتبر كل شخص آخر تحته, ملك نصب نفسه, وسيحقق أهدافه, عن طريق الخطاف أو المحتال.
لأن الشخصية الثالثة كانت هكذا. كانت الشخصية الأولى والشخصية الثانية تقمع الشخصية الثالثة ، مما يجعل الشخصية الثالثة غير قادرة على الخروج كثيرا.
في الكتاب الأصلي ، كان الجسد مشغولا بالكامل بالشخصية الثالثة في الفترة اللاحقة.
كان السبب في ذلك هو التنمر على المدى الطويل للمالك الأصلي ، لين شياويو ، الذي حفزه بعمق.
لذلك ، عندما احتلت الشخصية الثالثة الجسم بالكامل ، تم حل السيد الأصلي لين شياو يو بسرعة!
طلقها, أعطاهم للمتسولين, أعطى المال للمتسولين للبحث عنها, وتخويف لها...
كان كل ذلك بسبب التعذيب الطويل والرهيب.
لم تتوقع لين شياويو أنها ستلتقي بالشخصية الثالثة قريبا.
لحسن الحظ ، لم تفعل أشياء شريرة له.
لم تكن خائفة ، همف!
"أنت why لماذا ترتدي هذا? لماذا? "
سأله لين شياو يو.
قام بتغيير ملابسه الخشنة والخشنة في منتصف الليل ووضع قطعة قماش سوداء نقية ، تماما مثل القاتل الذي لعب في مسلسل تلفزيوني.
خمن لين شياويو أنه من المحتمل أن يخرج الليلة, حق?
"سأخرج."
متأكد بما فيه الكفاية...
سأل لين شياو يو مرة أخرى: "ماذا تفعل في منتصف الليل?"
التقط يان يانغ قطعة قماش سوداء من تحت السجادة وحشوها في جيبه القماش. "سأعود قبل الفجر."
في الكتاب الأصلي ، على الرغم من أن شخصية يان يانغ الثالثة كانت عنيفة ، إلا أنه كان أيضا مخلصا تماما.
لم يظهر كثيرا في المرحلة المبكرة ، ولكن بعد أن أصبح سيدا في المرحلة اللاحقة ، كان مع مجموعته ، التي أصبحت صديقة للشخصية الثالثة.
كانت الشخصية الثالثة قادرة على الاختلاط جيدا مع الأشخاص الناجحين بسبب هؤلاء الأصدقاء.
خمن لين شياو يو أنه سيخرج لمقابلة هؤلاء الأصدقاء في الليل, حق?
فتح يان يانغ النافذة على الجدار الشرقي للمنزل ، وأمسك بها ، وقفز بخبرة ، وكان نصف جسده خارج النافذة.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...