الفصل 52 الجزء 2
عندما كانت كل عائلة مشغولة بالطهي ، جاءت الخاطبة إلى الباب مع رجل.
"ها هو."
نادت الخاطبة عندما دخلت المنزل, " تشنغ يو, أين هو?"
"مرحبا."
في منزل الفرع الأول ، فتح يانغ تشنغ يو الباب على عجل وخرج. كانت ترتدي ملابس جديدة ، واستقبلت الخاطبة بابتسامة، " العمة وو ، أنت هنا."
"آي ، أنا هنا. أين ابنتك? "ابتسمت العمة وو وقادت الرجل نحو يانغ تشنغ يو.
كان هناك الكثير من الضجة في الفناء ، ودعا يان ليان هوا تشن كويون للخروج من المطبخ.
"هل رأيت ذلك? هل رأيت ذلك?"
كان تشن كويون ملعقة في متناول اليد, كما سألت بفارغ الصبر, " كيف يبدو?"
"رأيت ذلك. كان متوسط جدا."
قرفصت يان ليان هوا على العتبة ، وسحبت ذقنها ، وقالت عرضا ، " لا يزال الأمر أسوأ بكثير من أخي شيا مينغ."
دفع تشن كويون رأس يان ليان هوا ، "ما زلت أفكر في ذلك لو شيا مينغ! إنه مجرد شاب فقير ومتعلم ، ولا يراك حتى! "
حثت يان ليان هوا فمها لسوء الحظ ، ولم تجب على كلمات تشين كويون.
كما سمع لين شياويو ويان يانغ بشكل غامض الضجة في الفناء.
في ذلك الوقت ، كان يان يانغ يقلي الخضار ، وكان مع لين شياويو ، الذي كان يحمل عيدان تناول الطعام في انتظار الجانب ، جاهزا لتذوق أطباقه المقلية.
عندما سمعت الصوت في الفناء, بت لين شياويو في عيدان تناول الطعام وأصبحت مهتمة, " هل تعتمد جميع العائلات على صانعي الثقاب لتزوج أطفالهم?"
"نعم."
لم يكن يان يانغ متأكدا جدا من الإجابة، "لم أختبرها أيضا."
"بالطبع ، لم تختبرها. من أين أتت زوجتك الرخيصة? يجب أن يكون لديك فكرة في قلبك! "طعن لين شياويو ذراع يان يانغ وذكر الحادث عندما جاءت إلى هنا لأول مرة.
كان يان يانغ الثالث يعرف هذا الأمر أيضا ، وكان لديه ذكريات في ذهنه.
قام بتقليب الطبق في القدر عدة مرات وتحويل الملعقة إلى يده الأخرى ، وربطت يديه الحرة عنق لين شياويو وسحبها وقبلها.
"أنا محظوظ. لست بحاجة إلى أن أتعرف على شخص ما وأن أكون زوجتي. ألست نادرا حقا في هذا العالم?
ابتسم يان يانغ ، حواجبه وعيناه مليئة بالازدراء.
كان هذا النوع من المظهر فريدا أيضا بالنسبة إلى يان يانغ الثالث ، الذي لم يكن لدى الشخصيتين الأخريين.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...