الفصل 3 الجزء 1
عندما جاءت لين شياويو إلى المدرسة ، رأت يان يانغ ، الذي كان طوله حوالي 1.8 متر ، يستخدم كحصان من قبل عدد قليل من الأطفال في سن الثامنة أو التاسعة ، وحتى شخصان كانا يركبان عليه!
جعل هذا المشهد لين شياويو غاضبا حقا.
في بضع دقائق ، اندفعت بوتيرة عدم التعرف على عائلة المرء * وأمسكت بيد وانغ شياو شنغ وسحبته.
(تينيسي: عدم الاعتراف بالأسرة-المتمحورة حول الذات وعدم تقديم أي مخصصات لاحتياجات الأقارب)
"أنت شقي! ماذا تفعل! "
لم ير وانغ شياو شنغ لين شياو يو ، لكنه لم يكن خائفا منها على الإطلاق ، لذلك رفع رقبته وأجاب. "نحن نلعب لعبة مع أحمق ، هذا ليس من شأنك! تطلع مين إنت؟ "
"أنا زوجته!"
قامت لين شياو يو بلف أكمامها ، ويديها على وركها ، وأظهرت عينيها الشرسة على وانغ شياو شنغ.
فاجأ وانغ شياو شنغ للحظة ، لكنه انفجر بعد ذلك في الضحك. "هاهاها! أحمق لا يزال لديه زوجة! هاهاها~"
كانت طريقة وانغ شياو شنغ في السخرية مليئة بالطبيعة السفلية * ، لكن الأولاد من حوله ضحكوا معه!
"هاهاها ، لم أر أحمق لا يزال بإمكانه الحصول على زوجة!"
"حتى الأحمق يمكنه الزواج من زوجة! هاها~"
هؤلاء الأطفال الدب ، وتكرار كلماتهم مرارا وتكرارا. أخشى أنهم لا يستطيعون حتى العثور على صفات للسخرية من الناس.
حدق لين شياويو في أطفال الدب قبل مساعدة يان يانغ مرة أخرى ، وكان جسدها الصغير يقف أمامه كما لو كانت تحميه.
"الأطفال الذين أنت? إذا كان لديك القدرة ، للإبلاغ عن اسمك!"
وضعت لين شياو يو يدا واحدة على وركها وصدرها مستقيم. قالت بقوة: "هل علمك والداك القيام بذلك? هل أتيت إلى المدرسة للتنمر على الناس? صدق او لا تصدق. سأبحث عن معلمك وأقدم شكوى! "
"مهلا, ما هو الخطأ معك? لم نتنمر على الأحمق! نحن نلعب مع الأحمق! "
رفض وانغ شياو شنغ الاعتراف بسلوكهم التنمر.
تجرأ وانغ شياو شنغ والآخرون على التنمر على يان يانغ لأنه كان يعاني من نقص عقلي. ومع ذلك ، بدا لين شياو يو أن يكون الكبار العادي...
كان الأطفال البالغون من العمر ثماني أو تسع سنوات لا يزالون خائفين من البالغين ، لذلك كانوا خائفين من لين شياويو.
"هيه~"
سخر لين شياويو. "إنه غبي ، لكنني لست كذلك. هل تسمي هذا اللعب? العودة إلى ديارهم واطلب من والدك للعب آه! كل واحد منكم ، قل لي أسماء الخاص بك وسوف أذهب إلى منزلك واحدا تلو الآخر ، وسوف أتحدث مع والديك!
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasiانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...