63(2)

533 63 0
                                    


الفصل 63 الجزء 2

بعد التحية ، عاد تشو تشنغ وى إلى منصبه السابق وصرخ، " مهلا ، خذ الأمور بسهولة!"

بالنظر إلى مظهر تشو تشنغ وى المزدحم ، لم يزعجه لين شياويو ويان يانغ أيضا.

بعد الاستفسار من جانبه, بدأ الاثنان تاريخهما يدا بيد.

كان وسط المدينة أكثر حيوية من بلدة صغيرة.

الناس الذين يعيشون في وسط المدينة لا يزال لديهم الكثير من الترفيه من الناس في المدن الصغيرة.

الناس في المدينة ، والناس في المدينة والناس في القرية كما شكلت عمليا علاقة هرمية الطبقة.

مثل وظائفهم...

وظيفة المدينة أفضل من وظيفة المدينة ، وكانت وظيفة المدينة أفضل من وظيفة القرية. الجوانب الأخرى هي نفسها.

على الرغم من أن لين شياو يو لا يعرف الكثير عن العالم والمدينة التي بنيت في هذا الكتاب ، وقالت انها لا تزال بحاجة لشراء منزل في أفضل مكان.

جاءت هي ويان يانغ لرؤية المنازل اليوم ، حاملين معهم كل الأموال التي كسبوها مؤخرا ، وكان إجمالي 800 يوان. جاءوا لاستكشاف الأسعار.

في هذا العصر ، لم يتم تطوير صناعة العقارات بما فيه الكفاية ، لكنها لا تزال موجودة.

طلب يان يانغ من صديقه العثور على شقيق وسيط موثوق به ، دو شياوليو.

أخبر هو ولين شياو يو دو شياوليو بالبحث عن منزل ، وعلى الفور ، أخذهما دو شياوليو لرؤية منزل بسعر مماثل.

بسبب نقص المال ، كانت مساحة المنزل التي قدمها دو شياوليو لهم صغيرة جدا ، فقط 50 أو 60 متر مربع.

في هذا العصر ، فإن أسعار المنازل ليست مكلفة للغاية بعد. إذا بذلت الأسرة المتوسطة جهدا في الادخار لبضع سنوات ، فيمكنها السعي لتحقيق الهدف.

وبسبب هذا ، تعيش العائلات في هذا العصر في منازل ومجمعات كبيرة.

لأن كل عائلة تحب زراعة الخضروات ، كثير من الناس غير مستعدين لشراء منزل كبير بمتوسط واحد أو مائتي متر مربع.

منزل من خمسين أو ستين متر مربع

إنها في الأساس غرفة واحدة أو غرفتين في ساحة شخص آخر.

عندما أخذ دو شياوليو لين شياو يو ويان يانغ للنظر إلى المنازل ، ذهبوا بشكل أساسي إلى المنازل التي كان الناس لا يزالون يعيشون فيها وقالوا مرحبا للمالك...

انها إما أنهم كانوا يبيعون الطابق 2, الطابق 3 أو غرفتين ......

كانت عائلة المالك الأصلي غير راغبة في بيع الطابق الأول.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن