53(1)

608 73 0
                                    


الفصل 53 الجزء 1

منذ أن تم تعيين الليلة ليلتهم المقدسة ، لا تزال الاستعدادات عملية يجب تنفيذها.

بعد العشاء ، وضع لين شياويو غلايات كبيرة وأواني كبيرة في الغرفة الجانبية الصغيرة.

أغلقت باب الغرفة الجانبية الصغيرة. كانت على استعداد لأخذ حمام.

في الماضي ، كانت يان يانغ تنتظر دائما في الخارج عندما تستحم ، وتتركها تغسل في الغرفة.

لذلك ، لم تر يان يانغ عالمها الداخلي الحقيقي.

كما أغلق لين شياو يو يان يانغ من الباب الليلة.

بقيت وحدها في الغرفة الجانبية الصغيرة. سكبت حوضا من الماء الساخن ، وخلعت ملابسها وجلست برفق.

يجلس يان يانغ على مقعد خارج باب المنزل الجانبي الصغير ، وكان خاملا ، ويداه على ركبتيه ، ولمس ركبتيه من وقت لآخر ، ويهز قدميه مرة أخرى. أظهرت تحركاته الصغيرة توتره.

ومع ذلك ، كان يان يانغ أيضا متوترا حقا.

كان هذا أول حدث كبير في حياته وحياتها.

يان يانغ يعرف بوضوح أنه في هذه المسألة ، ما إذا كان الإيقاع والقوة أو المشاعر ، وكلها تعتمد على محرك الرجل.

لأن هذه كانت المرة الأولى له ، كان لديه خبرة قليلة.

لذلك ، ليس هناك ما يضمن نوع الشعور الذي يمكن أن يعطيه لها.

على الجانب الآخر من الباب ، قبل أن تغلق وانغ شيوى يينغ الباب ، وجدت يان يانغ جالسة عند باب الجانب الصغير من المنزل.

أبقى وانغ شيوى يينغ العين عليه. استدارت وقالت ليان دايونغ ، الذي خلع ملابسه بالفعل ، " مرحبا ، ارتدي سترتك واذهب للدردشة مع شياو يانغ."

"لماذا?"

كان يان دايونغ مستعدا للاستلقاء على السرير ، معتقدا أنه لا يريد الذهاب.

جاء إليه وانغ شيويه يينغ على عجل وسحبه بعيدا عن السرير ، "اذهب وانظر إليه. شياو يانغ يجلس عند الباب الآن. أعتقد شياو يو أخذ حمام وانه يشعر بالملل! اغتنم هذه الفرصة للتحدث معه. يمكنك أيضا متابعة العلاقة بين الأب والابن. "

"ثم انه سوف يذهب في بعد شياو يو القيام به أخذ حمام, حق? ما هو هناك للحديث عن? "رد يان دايونغ.

"أوه ، هو ابنك! ما هو الخطأ في التحدث مع ابنك? "

دفع وانغ شيوي يينغ يان دايونغ بالقوة وسلمه سترة سميكة، "فقط اذهب وتحدث لفترة من الوقت ، ثم عد لاحقا!"

"ما هو هناك للحديث عن? أنا فقط لا أفهم...... أنا عادة لا أتحدث كثيرا معه. أنت تحرجني......"

تمتم يان دايونغ. على الرغم من أنه لم يرغب في ذلك في قلبه ، إلا أن وانغ شيويه يينغ دفعه للخارج ، إلا أنه لا يزال يحاول جاهدا الذهاب إلى يان يانغ.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن