55(2)

667 79 3
                                    


الفصل 55 الجزء 2

كان لين شياويو ويان يانغ يسيران بالفعل إلى الحافلة.

في طريق العودة ، كان عقلها يفكر في تلك الفتاة ، وانغ شياو جينغ. أرادت أن تسأل يان يانغ إذا كانت تلك الفتاة تحبه.

لكن بالتفكير في الأمر ، شعرت أنه ، كزوجة حقيقية ، يجب ألا تشعر بعدم الثقة في طرح مثل هذه الأسئلة.

كانت زوجته الحقيقية. لم يكن هناك سبب للخوف من هذه الزهور البرية والأعشاب الضارة ، ناهيك عن أن يان يانغ أيضا لم تلقي نظرة عليها.

كان وجود تلك الفتاة هو نفسه شبح (غير موجود)).

لذلك ، عقد لين شياو يو الظهر ولم يطلب.

بعد ركوب الحافلة ، عاد تشن شوينيو إلى المدينة. كانت قريتهم تقع في مكان ما في مدينة ، وكانت قريتهم تحت ولاية مدينة.

كانت مدينة ليو أيضا قرية مجاورة لمدينة. من حيث المنطقة الجغرافية ، ربما يتم تقسيمها بهذه الطريقة.

لم يسمع لين شياويو عن هاتين المدينتين في العالم الأصلي.

بعد كل شيء ، هي داخل الكتاب. كان إطار العالم كله مختلفا عن العالم الأصلي. كان لا بد من إعادة فحص بعض الأشياء مرة أخرى.

اليوم الشمس لا تزال كبيرة جدا.

بعد الظهر في الشمس ، عادت الحافلة في فترة ما بعد الظهر. كان الجميع نعسان قليلا.

كان لين شياو يو نعسان أيضا. أمسكت بيد يان يانغ ، وانحنت على كتفه ونامت.

كما غفوت يان يانغ بعد فترة وجيزة من نومها.

الشيء الجيد هو أن الاثنين كانا يمسكان بأيديهما أثناء نومهما.

لا يزال لين شياويو يختار الثالث مباشرة في مساحة الدراسة ، لذلك كان الشخص الذي استيقظ لا يزال الثالث أيضا.

في المساء تقريبا ، عاد الاثنان إلى المنزل ، وبحلول ذلك الوقت كان وانغ شيوي يينغ قد بدأ بالفعل في طهي العشاء.

خلال الوجبة ، سأل وانغ شيوي يينغ الزوجين عما إذا كانا قد ذهبا للعمل اليوم. كيف أنها لم تتكيف مع وظائفهم الجديدة?

أعطى لين شياويو وانغ شي يينغ إجابة مطمئنة للغاية ، وكان وانغ شي يينغ الآن مرتاحا جدا بشأن وظيفته الجديدة.

لأن هناك وظيفة المدخل التي يمكن استخدامها كسبب. لذلك ، يقال أيضا أن لين شياويو ويان يانغ أحرار في التنكر.

خلال النهار ، كان الاثنان أحرارا تماما ، ولن يتدخل أحد معهم.

سرعان ما وصلت الأخبار التي تفيد بأن يان يانغ ولين شياو يو قد حصلا على وظائف مؤقتة في مصنع للمأكولات البحرية في المدينة إلى آذان الأسرة الممتدة لعائلة يان القديمة.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن