81

526 64 0
                                    


الفصل 81

في صباح اليوم التالي ، في الساعة 8 صباحا ، ركبت وانغ شيوي يينغ دراجتها من المدينة. اشترت سلة من البيض وقطعة كبيرة من لحم الخنزير ، واشترت أيضا دراجا بريا في الزقاق الأسود.

مع الكثير من الأشياء للتحضير للمدينة ، خطط وانغ شيوى يينغ لإعطاء لين شياو يو منشط جيد. بعد كل شيء ، هي الآن حامل مع حفيد العائلة الذهبي الصغير!

أعادت دراجتها إلى منزلها. جاءت وانغ شيويه يينغ إلى منزل أولد يان مع كومة من الأشياء في يدها لالتقاط الشخصين المسنين ونقلهما إلى المدينة.

لقد تحول الشيخان إلى ملابس جديدة اليوم. كانت مناسبة نادرة أنهم اضطروا للذهاب إلى المدينة في نزهة على الأقدام ، لذلك لا يمكن أن تبدو وكأنها بلد بومكين.

لدى كبار السن الآن انطباع جيد جدا عن عائلة الفرع الثالث. إنهم يفكرون في عائلة الفرع الثالث كل يوم ، ويريدون إرسال أي شيء جيد إلى عائلة الفرع الثالث.

ربما لأنهم تذوقوا الحلاوة في عائلة الفرع الثالث ، أصبح المسنان أكثر استعدادا لإعطاء أي شيء لعائلة الفرع الثالث ، وقد تم إمالة التوازن في قلوبهم إلى عائلة الفرع الثالث.

هذه المرة ، بعد سماع وانغ شيوي يينغ يقول إن لين شياو يو قد دعاهم لزيارة المدينة ، كان لدى المسنين انطباع أفضل عن عائلة الفرع الثالث! كان انطباعهم عن لين شياو يو جيدا أيضا!

على الرغم من وجود شائعات في القرية بأن لين شياويو ويان يانغ كاذبان ، إلا أن الشيخين لم يصدقهما.

ظنوا أنه إذا لم يكن لديهم مثل هذه الوظائف الجيدة في المدينة, كيف يمكن أن تحصل على الكثير من المال لبناء منزل جديد وشراء دراجة?

لذلك ، عندما سمعوا أشخاصا من الفرع الأول يقولون أشياء سيئة عن لين شياويو ويان يانغ أثناء وجبات الطعام في الفرع الأول ، كان المسنان يدافعان عن لين شياويو ويان يانغ.

عندما جاء وانغ شيوى يينغ لاصطحابهم هذا الصباح ، لم تكن يانغ تشنغ يو ، من عائلة الفرع الأول ، قد غادرت المنزل بعد ، وصادف أنها اصطدمت بوانغ شيوى يينغ.

يانغ تشنغ يو هو الشخص الذي نشر الشائعات في القرية. على الرغم من أن وانغ شيوى يينغ بدا مستاء جدا معها, انها لا تزال طرح مع أعصابها, واستقبل بأدب لها, " أخت, هل خرجت بعد?"

أجاب يانغ تشنغ يو بأدب أيضا ، " أنا مستعد للخروج ، لكن شيئا ما أخرني. أنت ذاهب لاتخاذ اثنين من كبار السن في المدينة اليوم, حق? كن حذرا في الطريق ؛ لم تكن أمي وأبي خارج القرية لسنوات ؛ لا تدع أي شيء يحدث. "

ضحك وانغ شيوى يينغ وقال, " أمي وأبي ليسوا أطفالا, يمكنهم فقط متابعتي, ماذا يمكن أن يحدث?"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن