45

805 94 5
                                    


الفصل 45

في ليلة رأس السنة الجديدة ، تضاء شمعتان على الأرض عند باب المنزل. كان هذا العرف.

يضيء ضوء الشموع الخافت العالم الذي يكتنفه الظلام.

نظرا لعدم وجود مصابيح شوارع ، كان الحي خافتا ، واختفى ضوء القمر أحيانا ، وغالبا ما كانت مغطاة بالغيوم.

كان لين شياويو يرتدي سترة سميكة مبطنة بالقطن ، وكان لا يزال يرتجف في الشتاء البارد.

أصابع قدميها كانت قاسية...

لكنها لم تكن قلقة بشأن يان يانغ. لم تستطع الذهاب إلى الغرفة الجانبية الصغيرة وحدها للبقاء. حتى لو كان الجو باردا في الخارج ، أرادت أن تنتظره.

لم تكن تعرف كم من الوقت انتظرت ، ولكن في النهاية ، رأى لين شياويو شخصية طويلة تمشي ببطء من الظلام.

انها ثابتة عينيها على الظل الأسود غير واضحة ، وتبحث في الشخص الذي كان يسير أقرب وأقرب ، أقرب وأقرب...

أخيرا ، كان بإمكانها رؤية الشخص قادما.

"يان يانغ!"

اتصل به لين شياويو. ركضت خطوتين نحوه, يلهث للتنفس. الدخان الأبيض يخرج من فمها تبدد تدريجيا في الهواء بسبب البرد.

"من أخذك بعيدا? ما الذي حصل؟ هل انت بخير? هل تؤذي? "

أمسك لين شياويو بذراعه ونظر إليه بعيون قلقة. في تلاميذها السود ، وميض الماء المتلألئ.

من ناحية ، احتضنها يان يانغ بين ذراعيه.

كان الجسم الصغير باردا بسبب الرياح الباردة. احتضنها يان يانغ بشدة ، كما لو كان يريد سحقها إلى أشلاء.

لين شياو يو أيضا لم يطلب أي شيء. احتضنته يديها الصغيرة ببطء.

بعد فترة طويلة ، عاد الاثنان إلى الغرفة الجانبية الصغيرة.

كان لين شياو يو يتجمد. كان لديها سيلان الأنف. فركت نفسها وغطت نفسها باللحاف وهي ترتدي سترة قطنية كبيرة.

عندما أضاءت مصباح الكيروسين ، تمكنت يان يانغ من رؤية أن خديها متجمدان باللون الأحمر ، واختبأت خلف البطانية ، مرتعشة قائلة ، " إنه مؤلم it إنه متجمد..."

أخذ يان يانغ حالتها البائسة في عينيه, استدار دون أن ينبس ببنت شفة, وكان على وشك الخروج عندما ناداه لين شياويو, " إلى أين أنت ذاهب? لا تخرج ، الجو بارد بالخارج. "

"احصل على قدر من الماء الساخن."

سقطت ست كلمات. خرج يان يانغ من الغرفة الجانبية الصغيرة. لين شياو يو أيضا لم يمنعه.

كانت مجمدة تقريبا.

كان هناك بعض الأطفال الدافئة على جسدها ، لكنها كانت مفيدة قليلا فقط. كانت يديها وقدميها خدر, شعرت أذنيها وكأنهما تكسير.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن