30

923 104 2
                                    


الفصل 30

ووقعت حادثتان اعتدائيتان في القرية في ليلة واحدة ، واتصلت العائلتان بالشرطة معا ، وجذبتا انتباههما.

تحت الشائعات الكاذبة للقرويين ، تم وصف الجناة بأنهم قتلة شنيعون منحرفون.

لذلك ، لم يكن هناك الكثير من الناس في القرية يخرجون طوال اليوم. تحت تأثير الشائعات ، كان القرويون يخشون ألا يخرجوا خلال الأيام القليلة المقبلة.

أجرت الشرطة تحقيقات من الباب إلى الباب في جميع أنحاء القرية ، وكذلك زيارات لمنزل يان يانغ.4 ومع ذلك ، لم يكن هناك اشتباه في يان يانغ حيث اعترف الجميع واحدا تلو الآخر.

كما قدمت زوجة يان يانغ ، لين شياويو ، ذريعة ليان يانغ.

لذلك ، كان من المقرر أن تصبح هذه القضية قضية دون أي خيوط.

لين شياو يو ليس قلقا من أن يتم التحقيق في هذه المسألة وأن تكون مرتبطة يان يانغ. طالما أنه حريص على عدم الكشف عن شخصيته الثالثة أمام الغرباء,

نام يان يانغ حتى فترة ما بعد الظهر واستيقظ عندما كان طفلا مرة أخرى.

لأن جسده أصيب ، فإن القليل من الالتواء سيؤدي إلى كشر مؤلم ويجعل الطفل ، يان يانغ ، يريد البكاء.

أرسل لين شياو يو الشرطة بعيدا ، ثم عاد إلى الغرفة الجانبية الصغيرة ، في الوقت المناسب لرؤية يان يانغ يكافح من أجل النهوض.

ركضت إليه على عجل وأمسكت بذراعيه قائلة: "ابطئ ، ابطئ ، هناك جرح على خصرك."

"هذا مؤلم ، زوجة wife"

قال يان يانغ بمرارة. رفع رأسه ونظر إلى لين شياويو بشفقة.

"أنا أعلم أنه يؤلم. أنت رجل. عليك أن تتحمل ذلك, حسنا? "لمس لين شياويو رأس يان يانغ وجلس بجانبه.

بسبب النزيف ، كانت بشرة يان يانغ سيئة للغاية.

نظر لين شياويو إلى الدم غير الدموي ، حزينا سرا لفترة من الوقت ، "على الرغم من أنه مؤلم ، لا يمكنك السماح للآخرين بمعرفة أنك مصاب. يجب أن تتحمله أمام الآخرين وتتظاهر بأنك لا تؤذي. هل تفهم؟ "

استمع يان يانغ إلى كلمات لين شياويو وأومأ برأسه بطاعة ، لكن شفتيه كانت تعبس عاليا. "الزوجة ، هذا مؤلم..."

"أنا أعلم ، تعال عناق hug"

تقدم لين شياويو إلى الأمام ، وأعطاه عناقا مريحا ، وربت عليه على ظهره.

كما عانق يان يانغ جسدها الصغير بضربه الخلفية ، وأظهرت زاوية فمه ابتسامة ، " تعانق الزوجة ولن تؤذي."

"أوه ، ثم سأعانقك لفترة أطول."وقال لين شياو يو.

لذلك ، عانق اثنان منهم لفترة طويلة.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن