الفصل 51 الجزء 3
لين شياو يو لم يختار يان يانغ الثالث ليخرج من مساحة الدراسة للأيام الثلاثة التالية.
كانت الشخصية التي استيقظت هي الثانية يان يانغ ، كما توقعت ، والثالثة لم تظهر على الإطلاق.
من ناحية أخرى ، فوجئ لين شياويو بمدى تغير الثاني.
لن يقتصر الأمر على مخاطبة وانغ شيوي يينغ ويان دايونغ باحترام على أنهما 'أمي وأبي' ، كما يفعل الطفل يان يانغ، لكنه سيعاملها أيضا بنفس تقديس يان يانغ الثالث.
واصل لين شياويو ويان يانغ العمل في الحقول مع فريق الإنتاج حتى وصل خطاب التوظيف.
بغض النظر عن نوع العمل الذي يقومون به ، فإن يان يانغ الثانية ستبذل جهدا أكبر لإكمال حصة لين شياويو حتى تتمكن من القيام بأقل قدر ممكن من العمل والاسترخاء أكثر.
علاوة على ذلك ، كان يان يانغ الثاني حريصا في معاملته لها.
كان يصنع ماء دافئ لغسل الأقدام للين شياويو كل ليلة قبل أن يذهب إلى الفراش.
وقال انه سوف يساعد لين شياويو مع غسل قدميها واستكمال المهام المختلفة التي يمكن أن يساعدها مع.
باستثناء حقيقة أنه يتحدث أقل، لا يوجد شيء خاطئ معه.
يعتقد لين شياو يو أن الجسم الثاني كان أكثر استقرارا من الثالث.
عندما نامت في نفس السرير مثل الثانية ، لم يأخذ زمام المبادرة لعناقها ، لكنه أمسك بيدها بعد أن نام لين شياويو ، ثم عاد للنوم.
ونتيجة لذلك ، كل ليلة ، لين شياو يو يمكن أن نرى اثنين يان يانغ في مساحة الدراسة للاختيار من بينها.
كان من المعروف أيضا أن الثانية ستمسك يدها للنوم كل ليلة...
لقد مرت ثلاثة أيام متتالية دون اختيار الثالث.
قضى لين شياويو ثلاثة أيام مع الثاني وعرف المزيد عن الثاني أكثر من ذي قبل.
على الرغم من حقيقة أن الثانية كانت لطيفة حقا ، إلا أنها اختارت الثالثة في مساحة دراستها في الليلة الرابعة.
لم يكن لديها أي سبب معين للقيام بذلك; أرادت ببساطة اختياره.
كانت لين شياويو تعيش مع الثانية كزوجين محترمين لبضعة أيام ، وهي الآن ترغب في تجربة نعمة الحب.
لذلك جاء الثالث.
تم تقبيل لين شياويو تماما مستيقظا في اليوم الذي استيقظ فيه الثالث.
كانت نعسان وفجأة شهدت ضيق في التنفس, فضلا عن الشعور بالاختناق على شفتيها...
لم تستيقظ لين شياويو من نومها حتى عضها.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasiانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...