56(2)

557 65 3
                                    


الفصل 56 الجزء 2

في الليل ، بعد أن كان الاثنان نائمين بعمق,

في مساحة الدراسة ، اشترى لين شياويو صندوقين من التفاح وعلبة من الكمثرى وعلبة من الكرز عبر الإنترنت.

أثناء تصفحها في سوبر ماركت معين ، رأت اللحوم المعلبة ، وعلى الفور ، يسقي فمها بالجشع.

قدم لين شياويو على الفور طلبا لصندوق من اللحم البقري المعلب ولحم الخنزير المشوي المعلب والأسماك المعلبة وعلبة من ماء البرتقال المعلب.

بعد تقديم الطلب ، نظرت لين شياويو إلى بطاقتها المصرفية وخصمت بضع مئات من اليوان. انها استغلالها الماوس بإصبعها وشعرت بالسعادة.

لأنه بمجرد دخولها إلى مساحة الدراسة هذه غدا ، سيتم استعادة الأموال الموجودة على بطاقتها المصرفية بالكامل كما كان من قبل.

يتم تحديد الوقت في الدراسة فقط في يوم وفاتها ، لذلك كل الإمدادات داخل لا ينضب.

تخلت لين شياويو عن فهم سبب وجود هذه المساحة في دراستها.

لقد اعتبرت الأمر كما لو أن المؤلف الأصلي أعطاها إصبعا ذهبيا!

مهما كان الفضاء رباعي الأبعاد أو العالم الموازي!

مجرد التفكير في الأمر على أنه كتاب يحتوي على البرنامج المساعد معينة أنها يمكن استخدامها بسهولة!

شعرت لين شياويو بسعادة أكبر عندما فكرت في الأمر.

في الدراسة ، شربت زجاجة من حليب معين اشترته عبر الإنترنت ونظرت إلى علبة الحليب.

نعم...

يمكن أيضا بيع هذا الحليب!

طالما تم تغيير الشعار ، يمكن بيع كل شيء.

لين شياويو واس مليء بالفعل بالأفكار لكسب المال في هذه اللحظة.

بعد سحب علبة من الحليب إلى السرير ، جلس لين شياو يو بجوار يان يانغ.

خفض رأسها ، وقالت انها درست اثنين من النوم بسلام ، يان يانغ.

"للأسف ، أنا آسف حقا ، والثاني""

ربت لين شياويو على جبين يان يانغ عرضا ، "بسبب عدم شعبيتك ، سأضطر فقط إلى تجاهلك في الوقت الحالي."

على الرغم من أن الفم قال هذه الكلمات ، إلا أن فكرة لين شياويو في الاختيار كانت لا تزال سريعة جدا.

عندما رأى لين شياويو أن الشمس كانت على وشك الغروب ، أخذ يد يان يانغ بيد واحدة وأمسك علبة الحليب باليد الحرة الأخرى. ثم تلاوة بصمت الثالث يان يانغ في قلبها.

تحت التشغيل العادي...

في اليوم الثاني ، استيقظت على يان يانغ الثالث ، ووضعت علبة من الحليب بجوار السرير.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن