الفصل 12
في الأصل ، كان هناك طبق واحد فقط من اللحم المفروم ، وعادة ما لا تأكل عائلة يان اللحوم كل يوم.
لقد كانت مناسبة نادرة لوضع طبق من اللحم على الطاولة ، لكن هذا النوع من الأشياء حدث.
توقفت الأسرة بأكملها عن الأكل.
على مائدة العشاء ، رأى الرجال الذين لم يرغبوا في المشاركة في هذه الأشياء ، بأعينهم ، طبقا من اللحم يلقى على الأرض ، ولم يتمكنوا من المساعدة في الغضب!
يان دالين, رجل من العائلة الثانية, صفع عيدان تناول الطعام على الطاولة, وقال بوجه أسود, " هل أنت مرتاح الآن? هل لديك لجعل مشهد حتى لا نستطيع أن نأكل? "
"أوه this هذا طبق جيد من اللحم..."
التقط تشن كويون من العائلة الثانية صفيحة المينا على الأرض بنظرة حزينة. لم يتم كسر اللوحة ، ولكن لم يكن هناك لحم تمزيقه على اللوحة.
"لا يمكننا تناول اللحوم إلا مرة واحدة كل بضعة أيام!"
بدأ فم تشين كويون في الظهور مرة أخرى. "يا لها من مضيعة للمال! كانت العائلة الأولى تتصرف مثل المالك. أنت لا تزال تدمر الطعام مثل هذا! إذا لم تأكله عائلتك ، يمكنك إعطائه لعائلتنا الثانية! إنه لحم جيد. "
في هذا العصر ، الملاك * عناصر سيئة في فم الفلاح ، وحتى في هذا المجتمع.
(تينيسي: أعتقد أنهم يشيرون إلى حركة الإصلاح الزراعي الصينية. أنا لست على دراية به ، لذلك لن أقول أي شيء عنه. لا أريد نشر معلومات خاطئة.)
أوضحت كلمات تشين كويينج أنها كانت تسخر من العائلة الأولى لإهدار الطعام.
سحبت يانغ تشنغ يو يان هونغتشينغ على عجل إلى جانبها ، وصفعت يان هونغتشينغ على مؤخرتها أمام الجميع، "أخبرتك ألا تهدر الطعام! الذي قال لك أن تكون الإسراف? كنت لا تزال تجرأ على إضاعة ذلك! "
"وا -–
صرخ يان هونغ تشينغ المتضرر على الفور ، وبكى وهو يعوي، "أنا فقط لا أريد أن أعطي الطعام لهذا الأحمق! لماذا غبي أكل اللحوم...... لماذا غبي أكل مثل هذه الأشياء الجيدة? "
انظروا إلى هذا الطفل ، والبكاء والشعور بالظلم.
لماذا يشعر لين شياو يو بالراحة?
ربت لين شياويو على كتف يان يانغ. وقالت إنها لا تعتقد أنه كان صفقة كبيرة لتقحم. "أخي ، أنت مخطئ في قول ذلك. كنت لا تزال في المدرسة والشباب. لم معلمك يعلمك احترام الأخ الأكبر الخاص بك? "
"اخرس! أنت تجعله يبدو سيئا عندما تتحدث! "
كان يانغ تشنغ يو مستاء للغاية.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...