2(1)

1.4K 158 4
                                    


الفصل 2 الجزء 1

في الواقع. في ليلتها الأولى كزوجة ، بدأ لين شياويو العمل.

عندما انتهت من إطعام يان يانغ ، لم يتبق طعام على الطاولة.

أكلت لين شياويو كعكتين صفراء ومضغت جافة ، متجنبة بصعوبة خنق نفسها حتى الموت مرة أخرى.

بعد الوجبة ، غسلت الأطباق وعيدان تناول الطعام.

اعتادت وانغ شيوي يينغ غسل الأطباق من قبل ، والآن بعد أن كانت هنا ، ألقت وانغ شيوي يينغ أعمالها المنزلية في يدها.

نشأت لين شياويو من قبل عائلتها في حياتها السابقة ، وبسبب أدائها الأكاديمي الجيد ، نشأت كطالب جيد في المنزل.

ونتيجة لذلك ، في هذا العصر من الفلاحين الفقراء ، ومع هذه الخلفية الهوية ، كانت متضررة جدا.

ولكن بعد فكرة أخرى ، شعرت أنها كانت محظوظة.

بعد كل شيء ، ماتت فجأة أمام المكتب لأنها بقيت مستيقظة في وقت متأخر من الحفظ. حتى الآن بعد أن كانت لا تزال على قيد الحياة ، كان يعتبر أيضا استعادة حياتها الصغيرة.

نظرا لأنه هنا، كان لا يزال آمنا إلى حد ما.

من الجيد أن تكون على قيد الحياة.

أخبرت لين شياويو نفسها في قلبها: في هذه الحياة ، عليها أن تعيش بشكل مريح ولا تضر بصحتها أبدا لأي شيء!

أنهى لين شياويو غسل الوعاء وخرج. كانت السماء مظلمة تماما ، وكان الفناء فارغا.

لأنه كان الخريف ، كان الفناء يسرق مع رياح الخريف ، وسار لين شياويو ، الذي كان يرتدي ملابس رقيقة ، عبر الفناء وبردته الرياح الباردة.

سرعان ما عانقت ذراعيها وركضت إلى الغرفة الصغيرة بخطوات سريعة.

الغرفة الصغيرة هي غرفة زفافها ويان يانغ.

أضاء مصباح الكيروسين في الغرفة ، وكان يان يانغ مختبئا تحت الأغطية يقرأ كتابا.

بعد دخول لين شياويو ، لف البطانية وانكمش على الفور إلى الزاوية البعيدة من السرير.

أطلق هذا الزوج من العيون السوداء الساطعة جوا من اللامبالاة والاغتراب كما لو كان يحذرها من عدم الاقتراب منه.

"مرحبا."

أومأ لين شياويو برأسه واقترب منه تدريجيا.

عند رؤيتها قادمة ، لف يان يانغ اللحاف بإحكام أكبر ، ولف نفسه بإحكام ، ووجهه بارد مثل الصقيع.

عند رؤية ما خرج من عينيه ، أثار عقل لين شياويو—خرجت الشخصية الثانية!

كانت شخصية يان يانغ الثانية رجلا في سن طبيعية.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن