46(1)

748 91 0
                                    


الفصل 46 الجزء 1

كانت عائلة يان القديمة بأكملها مختبئة من محصلي ديون الكازينو تحت الأرض.

تم إغلاق كل منزل ، وحتى عائلة الفرع الثاني ، التي تسببت في المتاعب ، لم يكن لديها نية لفتح أبوابها.

وقد حطم الفناء كله إلى أشلاء من قبل محصلي الديون كازينو تحت الأرض.

حتى الجيران المجاورين سمعوا الضجة وجاءوا وألقوا أعينهم على المنزل.

في هذا الوقت ، فتح باب الغرفة الجانبية الصغيرة.

ظهر يان يانغ أمام الجميع مع ظهور الهدف. من الواضح أنه كان خائفا مثل الكلب ، لكنه أجبر نفسه على إظهار الهدوء في وجهه حتى لا يرى الناس أنه في حالة من الذعر.

ذهبت مجموعة الأشخاص الذين أتوا لإحداث مشاكل إلى يان يانغ واحدة تلو الأخرى. كانت وجوههم متعجرفة أكثر فأكثر ، خوفا من أن لا يعرف الآخرون أنهم يسببون المشاكل.

كما وضع لين شياو يو على عجل سترة قطنية للخروج من السرير. انها بالذعر وركض إلى الأمام. عندما كانت على وشك السير في المقدمة ومنع الثانية ، كانت النتيجة أنها أعيدت من قبل أحد ذراعي الثانية.

وقفت يان يانغ الثانية أمامها لمنع جسدها. كانت عيناه مثل الشعلة. نظر إلى القائد ، فتحت شفتيه النحيفتان برفق: "هل تبحث عن يان هونغ ون? بالأمس ، هرب عائدا إلى المدينة. "

"ماذا! ارجع إلى المدينة! "

رئيس المجموعة ، بعيون واسعة ، هدر بشراسة.

أمسك الرجل طوق يان يانغ وقال, "من أنت له مرة أخرى? ادفع له! "

في مواجهة وجه الرجل القبيح والشرس ، لم يتحرك يان يانغ. لقد رفع يده فقط ، مشيرا إلى الباب المغلق لمنزل الفرع الثاني ، "يعيش والدا يان هونغ ون في تلك الغرفة. إذا كنت تريد المال ، انتقل إلى والديه. لا علاقة لي به."

عندما سقطت الكلمات ، أطلق الرجل المسؤول قبضته على طوق يان يانغ.

عاد وتوجه إلى المنزل الذي أشار إليه يان يانغ لهم.

السبب الوحيد الذي جعلهم يأتون إلى هنا هو العثور على شخص ما لطلب المال. من الأفضل عدم التسبب في مشاكل ، طالما يمكنك العثور على شخص ما للدفع ، فهذا جيد.

لذلك ، لم يتنمر على يان يانغ وذهب مباشرة إلى الشخص المستهدف.

منذ أن كان والدا يان هونغ ون هنا بالفعل ، فهذا يعني أن الدين قد تحمله شخص ما بالفعل ، لذلك بطبيعة الحال ، تم إنقاذ يان يانغ.

بعد أن توجه هؤلاء الأشخاص إلى منزل الفرع الثاني ، خرج لين شياويو على الفور من جانب يان يانغ. نظرت إلى قفص الدجاج المدمر ، وقالت ، مع وجع القلب والقلق ، "لم يتبق لدينا سوى ثلاث فراخ ، واثنان آخران مفقودان."

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن