الفصل 62 الجزء 1
بعد أن أخبره لين شياويو ، قال تشين كويون إنهم لم يصدقوا ذلك أمام لين شياويو ويان يانغ. ولكن بعد عودتها إلى منزلها ، أظهرت الأم وابنتها تعبيرا عن الذعر في نفس الوقت...
يان ليان هوا 100 يوان هو أموالها الشخصية ، التي تم توفيرها على مر السنين. إنها عصبية بشكل خاص!
أمي, هل تعتقد أن ما قالته تلك الصفقة كان الحقيقة أم لا? هل هناك حقا مثل هذه القاعدة في المدينة? ماذا علينا أن نفعل بعد ذلك? أعطيت كل المال لأخي ، حتى أنه اشترى سلة الفاكهة. إذا كان لا يعمل بها, لن يكون من المستحيل الحصول على المال?"
"لا أعرف""
عبس تشن كويون. كانت في حالة ذعر. حاولت أن تصب لنفسها كوبا من الماء لتثبيت عقلها ، لكن الماء سكب ، وسكب على الطاولة.
عند رؤية هذا ، أصيب يان ليان هوا بالذعر لدرجة اللاعودة. أمسكت على عجل بيد تشين كويون ، وفتحت عيناها على مصراعيها وقالت: "أمي ، أمي، لا داعي للذعر آه Don لا تخيفني آه ah "
"نعم ، نعم لا داعي للذعر""
أخذ تشين كويون نفسا عميقا وجلس ببطء.
"أمي, أمي, ولكن هل هذا صحيح أم لا?"
جلس يان ليان هوا أيضا على الطاولة ، ممسكا بيد تشين كويون، "أمي ، اسرع وأعطيني بعض الطمأنينة ، أنا الآن أشعر بالذعر."
"كيف يمكنني طمأنتك? أنا ذاهب لإغماء نفسي!"
التقطت تشين كويون كوبا من الماء الذي تم سكبه للتو وأخذت رشفة ، لكن مع ذلك ، لم تستطع قمع الذعر في قلبها.
"هذا المال...... هو كل مدخراتنا العائلية. و, القرية كلها تعرف أن عائلتنا هو الذهاب الى المدينة. إذا كنا فجأة لا يمكن ان يستمر, لن القرية كلها تضحك علينا?"
بالتفكير في العواقب الوخيمة ، تحول وجه تشين كويون إلى اللون الأبيض ، وشعر بالعرق البارد في جميع أنحاء جسدها.
هذا النوع من النكتة لا يمكن أن يعرف للجمهور...
هذا سيجبر أسرهم على الموت.
عائلتهم كريمة جدا...
"أمي, ماذا يمكننا أن نفعل? لماذا لا نتصل بأخينا مرة أخرى? "اقترح يان ليان هوا.
"ألم أخبرنا أخوك للتو ألا نتصل به بشكل عشوائي? أنا فقط دعا وحدة للعثور عليه وصرخ في وجهي. بعد سماع كلمات لين شياويو ، ونبدأ في السؤال عن هذا النوع من الأشياء مرة أخرى ، سأصرخ بالتأكيد مرة أخرى."
حتى تشين كويون ، التي تتمتع بمزاج قوي بشكل خاص ، كانت الآن خائفة من مزاج ابنها السيئ.
"هذا صحيح right"
ناهيك عن يان ليان هوا ، لم تجرؤ أيضا على أن تكون شرسة مع يان هونغ ون.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...