الفصل 70 الجزء 2
"شياو يو ، هل تريد أن تأكل البيض المخفوق أو البيض على البخار الليلة آه?"
في الغرفة ، قاطع صوت وانغ شيوي يينغ أفكار لين شياويو.
أدارت لين شياويو رأسها للرد ، " حماتها ، بيض مخفوق! مخفوق مع شحم الخنزير ، رائحته طيبة! بالمناسبة ، أريد أيضا أن أكل الأرز مع شحم الخنزير!"
بالحديث عن الأرز مع شحم الخنزير ، شعرت لين شياويو بأنها شهية...
ركضت إلى المنزل ووقفت بجانب وانغ شيويه يينغ ، " حماتي ، علمتني كيف أخلط الأرز! يجب أن يكون هذا بسيطا جدا?"
"بسيط! انها بسيطة جدا! يجب عليك أيضا تعلم الطبخ. لا تستطيع المرأة الطهي, لكن مهاراتها يجب أن تظل مقبولة, حق? "
على الرغم من أن وانغ شيوي يينغ قالت ذلك ، إلا أن يديها سريعتان وسرعان ما حصدت الأرز وصرخت إلى يان يانغ ، "شياو يانغ ، تعال وتعلم البعض. عليك أن تشاهد ما تحب زوجتك أن تأكله أكثر! زوجتك خرقاء. إذا لم تستطع تعلمها، فلا يزال بإمكانك صنعها لها!"
جاء يان يانغ بطاعة ووقف بجانب وانغ شيوى يينغ للتعلم.
في الآونة الأخيرة ، كانت علاقة يان يانغ ووانغ شيوي يينغ تقترب أكثر فأكثر.
كان هذا مرتبطا بشكل مباشر بمعاملة وانغ شيوي يينغ ويان دايونغ الأفضل للين شياويو.
طالما أن الآخرين يعاملون لين شياو يو بشكل جيد وبإخلاص ، فإن يان يانغ سيعامل الآخرين أيضا بشكل جيد.
أضاف وانغ شيويه يينغ عود طعام كبير من شحم الخنزير إلى الأرز المطبوخ ، وسكب صلصة الصويا وقليل من الغلوتامات أحادية الصوديوم ، وسرعان ما حركه مع عيدان تناول الطعام لجعل كل أرز أبيض ملطخا بصلصة الصويا وشحم الخنزير.
في هذا الوقت ، أضاف وانغ شيوي يينغ أيضا حفنة من الروبيان إلى بيبيمباب شحم الخنزير المختلط واستمر في تحريكه-ثم أخذت وعاءا من الروبيان وبيبيمباب شحم الخنزير!
كان شحم الخنزير بيبيمباب بسيط جدا! لكن الطعم كان ممتازا أيضا!
كانت لين شياويو سعيدة جدا بشحم الخنزير وانغ شيوى يينغ ، وعلى الرغم من أن كمية الدهون كانت كثيرة ، إلا أنها ما زالت تأكلها جيدا.
بعد فترة وجيزة من خلط وعاء الأرز ، سلمه وانغ شيوي يينغ إلى لين شياويو وسأل يان يانغ ، " هل يريد شياو يانغ وعاءا?"
أومأ يان يانغ برأسه ، " لا حاجة، سأفعل ذلك."
أحب وانغ شيوي يينغ اجتهاد يان يانغ الآن. سلمته وعاء كبير. يان يانغ حصد أرزه الخاص ، وخلط أرزه الخاص...
من ناحية أخرى ، بدأ لين شياويو بالفعل في تناول الطعام...
بعد جرعة من الأرز ، فتح الطعم المالح والعطر واللذيذ بشكل تعسفي في فمها. أومأت برأسها باقتناع، " انظر كم هو بسيط ، لكنه لا يزال لذيذا!"
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...