الفصل 75
ولأنها تنطوي على مصالح الأسرة ، فإن كلمات لين شياو يو جعلت تشن كويون تنفجر مباشرة.
في الأصل ، كان الفناء لا يزال مفعما بالحيوية. كانت الطاولات الأخرى تتحدث وتضحك. كانوا يأكلون النبيذ واللحوم وهم يتجاذبون أطراف الحديث ، وانفجر تشين كويون فجأة. على الفور ، سقطت عيون الجميع عليها.
وقالت إنها جاءت لتكون ضيفا في منزل شخص ما ، ناهيك عن الأسرة ببناء منزل جديد. لم تعطهم حتى مظروفا أحمر. فركوا وجبة مع الخضار واللحوم. كان ينبغي أن يكون على مستوى منخفض.
نتيجة لذلك ، تم لعن العائلة المضيفة بطريقة سيئة!
حتى الأسرة فرع الأولى يمكن أن نرى. في عائلة الفرع الثالث ، كان رب الأسرة لين شياويو. تشن كويون في الواقع وبخ مباشرة لين شياو يو. وقالت انها لا تخشى أن يكون سوء الحظ?!
من المؤكد أنه بعد أن وبخها تشين كويون ، سحبها زوجها. كان وجه زوجها يان دالين سيئا للغاية أيضا ، لكنه لا يزال يحجم عن مشاعره وقال لها: "اجلس!"
"نعم ، نعم ، نعم ، اجلس ، كلنا عائلة ، نتحدث ونناقش بشكل صحيح!"
تبع يانغ تشنغ يو من عائلة الفرع الأول على عجل لإقناع تشين كويون بالتعاون ، وعدم السماح لتشين كويون بعمل صفقة كبيرة للخروج من هذا الأمر.
يمكن أن يكون من الصعب الآن استفزاز لين شياو يو ويان يانغ من الفرع الثالث. كان يانغ تشنغ يو خائفا من أنه مع هذه المرأة المجنونة ، تشن كويون ، فإن هذا الأمر سينتهي.
أن نكون صادقين ، كان اقتراح لين شياويو جيدا لعائلة الفرع الأول ، لذلك كان قلب يانغ تشنغ يو يفكر في أن الرجل العجوز يوافق بشكل أفضل على هذا الشرط!
بهذه الطريقة ، يمكن إعطاء الأموال التي يدخرها الرجل العجوز لعائلة الفرع الأولى. لأن عائلة الفرع الثالث كانت الآن غنية جدا ، لم يكونوا بحاجة إلى القليل من المال في يد الرجل العجوز.
أجبرت تشين كويون على الجلوس من قبل يان دالين ، لكن وجهها وتعبيرها كانا سيئين للغاية ، وكانت عيناها الحمراوان تحدقان في لين شياويو ، وأرادت تمزيق فم لين شياويو!
لم يهتم لين شياويو بموقف تشين كويون تجاهها. كلما تم الضغط على تشين كويون ، كلما كان ترتيبها مبررا.
عليها أيضا الإصرار على هذا الشرط!
"مع وجود هذه المرأة، هذه المسألة غير قابلة للتفاوض."
تحدث يان يانغ بشكل وقائي ، وهو يحدق مباشرة في يان دالين، "تخلص من هذه المرأة أولا ، وإلا فلن توافق عائلتنا على أي شرط."
"لماذا تريد التخلص مني? أنا لا أريد الذهاب!"
جلست تشين كويون ، ذات الجلد السميك ، على مؤخرتها ، "أنت فقط تريد التخلص مني ثم التنمر على عائلتنا! أنا أقول لك ، على الرغم من أن عائلة الفرع الثاني لدينا تدين ببعض المال ، إلا أن فخرها لا يزال موجودا! ليست عائلتك مجرد القليل من المال أكثر من بلدنا? لا يمكنك النظر إلى عائلتنا بازدراء? هل تعتقد أن عائلتنا سهلة التنمر? باه ، لا يمكن أن يكون!"
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasiانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...