2(2)

1.3K 137 2
                                    


الفصل 2 الجزء 2

في وقت متأخر من الليل ، كان لدى لين شياويو حلم.

في حلمها, كانت مرة أخرى في القرن ال21 في دراستها.

كان لديها غرفة دراسة كبيرة مع جميع أنواع الكتب على الرفوف.

كانت هناك أيضا أجهزة كمبيوتر محمولة رافقتها لعدة سنوات ، بالإضافة إلى فنجان القهوة الذي لم يكن لديها الوقت لإنهائه قبل وفاتها ، والمعكرونة سريعة التحضير التي لم تصنعها ، والتسليم السريع في الزاوية الذي لم يكن لديها وقت لفتحه.

وجد لين شياو يو الكتاب على رف الكتب: WIfe زوجة ريتش فارمر الشابة في ال 70s

يسجل هذا الكتاب قصة الرجال والنساء الذين التقوا واعتزوا ببعضهم البعض ، وكافحوا مع بعضهم البعض ، وحققوا ثروة في 1970.

في هذا المقال ، كان لين شياويو ويان يانغ علفا للمدافع.

في الجزء الأول من الكتاب ، تم التعامل مع لين شياويو من قبل يان يانغ الأسود وعاشت النصف الثاني من حياتها مع المتسولين.

في المرحلة اللاحقة ، يصبح اضطراب الشخصية المتعددة لدى يان يانغ الوسيلة الرئيسية لقيادة الذكور للتعامل معه.

تحت مخطط بطل الرواية الذكر ، تم محو شخصيات يان يانغ الثانية والثالثة واحدة تلو الأخرى. أخيرا ، تركت شخصية طفل يبلغ من العمر 6 سنوات ، وبالتالي تم إدخاله إلى مستشفى للأمراض العقلية.

في حلمها ، فتحت لين شياويو الكتاب وجلست لقراءته مرة أخرى.

..........

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظ لين شياويو بصوت عال.

"انهض! لين شياويو! "

جاء صوت وانغ شيوي يينغ من خارج المنزل ، وكان لين شياويو على وشك الاستيقاظ من الغضب.

"صاخبة جدا."

جلس لين شياويو بعيون نائمة، "أنا مستيقظ!"

"لقد وصلت للتو ، وأنت كسول جدا! لين شياويو! انهض! "

كان وانغ شيوي يينغ ينقر على الباب. كان صوتها أكثر شراسة من ذي قبل.

تنهد لين شياويو ونهض من السرير. عندما كانت على وشك ارتداء حذائها ، وجدت أن هناك شيئا في يدها.

بالنظر إلى الأسفل ، رأت لين شياويو ما كانت تحمله في يدها. كان الكتاب WIfe زوجة ريتش فارمر الشابة في ال 70s كانت تقرأ في حلمها.

صدم لين شياو يو!

اعتقدت أنها كانت تقرأ فقط في حلمها. لم تكن تتوقع أنه عندما استيقظت ، سيظهر هذا الشيء في يديها!

هذا غريب...

لين شياويو لا يسعه إلا أن يتساءل, هل كانت في عالم الكتاب, أو كان الكتاب في عالمها?

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن