8

1.1K 128 1
                                    


الفصل 8

بعد أن أكلوا المكرونة سريعة التحضير ، انتهز لين شياويو هذه الفرصة لغلي الماء للاستحمام. ألقت علبة المكرونة سريعة التحضير مباشرة في النار ، ودمرت الأدلة.

أخذ حمام في هذا العصر كان غير مريح حقا. كنت بحاجة لغلي الماء بنفسك. كنت بحاجة إلى استخدام حوض قدم كبير لغسل. لم يكن هناك غرفة دش منفصلة.

تستحم النساء في عائلة يان في منازلهن. كان إما أنهم كانوا يفركون أنفسهم بمنشفة ، أو كانوا يجلسون على حوض كبير. الرجال الاستحمام أساسا في الفناء.

يعيش لين شياو يو ويان يانغ في نفس المنزل. على الرغم من تسميتهما كزوج وزوجة ، إلا أنها عرفت أن كونهما زوجين كان مجرد واجهة.

ونتيجة لذلك ، لم تستطع الاستحمام داخل المنزل الصغير. يمكنها فقط مسح نفسها بمنشفة.

في الليل ، ذهبت للنوم مع الشخصية الثانية يانغ يانغ.

كانت تتلو 10 كلمات إنجليزية قبل الذهاب إلى الفراش ، ويان يانغ ، التي كانت بجانبها ، استمعت إليها بعناية.

بعد أن رأى يانغ يانغ ، الذي كان لا يزال مستيقظا ، أن لين شياويو قد انتهى من القراءة وكان الآن في حالة نوم عميق ، حدق بها لفترة طويلة.

أصبحت البيئة قاتمة بعد أن تلاشى مصباح الكيروسين. تابع يان يانغ شفتيه بوجه الأسف المخفي في الظلام.

الليلة seemed يبدو أن الوقت يمر بسرعة.

كما أراد البقاء لفترة أطول قليلا.....

.............

في صباح اليوم التالي ، أحضر لين شياويو حزمة أخرى من المكرونة سريعة التحضير من مساحة الأحلام.

بعد أن دخلت الفضاء ثلاث مرات ، اكتشفت أن الوقت من مساحة الأحلام هذه قد تم تحديده بالفعل في لحظة وفاتها.

في كل مرة كانت تنقل شيئا ما في الدراسة عندما ذهبت في اليوم التالي ، كانت الدراسة لا تزال تعود إلى شكلها الأصلي ، إلى وقت وفاتها.

هذا يعني أن كل ما هو متاح في مساحة الدراسة كان غير محدود!

الطريقة الوحيدة لها لدخول الدراسات كانت النوم.

اختبأ لين شياويو المكرونة سريعة التحضير في الخزانة. خططت لأكله الليلة.

عندما استدارت ، وجدت أن يان يانغ كانت مستيقظة.

"استيقظت في وقت مبكر جدا اليوم?"

استقبله لين شياو يو بشكل عرضي ، على استعداد للخروج لغسل.

عندما مشيت إلى الباب ، توقفت فجأة في مساراتها. رفعت حاجبيها واستدار ببطء...

انجذبت نظرتها إلى السرير ، حيث لاحظت يان يانغ يرتدي حذائه بشكل عرضي.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن