الفصل 72 الجزء 2
في صباح اليوم التالي ، استيقظ لين شياويو بين ذراعي يان يانغ...
كان صباح اليوم مختلفا حقا عن الصباح المعتاد.
لأنه عندما استيقظت لين شياويو هذا الصباح ، حركت أصابعها ولمست عضلات حقيقية ، والتي كانت لا تزال ساخنة.
رفعت لين شياويو رأسها ونظرت إلى يان يانغ ، التي كانت عيناها لا تزالان مغلقتين ، تنهدت تنهيدة ناعمة بين ذراعيه.
مع العاطفة ، كانت مشغولة بتقدير جنس الرجال الليلة الماضية ونسيت أن تضع طلبية على تاوباو.
كان على لين شياويو أن تلوم نفسها على تنحية أعمالها المربحة جانبا من أجل يان يانغ. لم يكن لديها طموحات قوية.
بالمقارنة مع البطلات الأخريات في رواية الموضوع القديم ، شعرت لين شياويو أنها كانت أكثر الأسماك ملوحة بينهم.
المال البوذي ، حياة الأسماك المملحة. طالما لديك اللحوم ، والمال في جيبك ، والزوج الذي يغطس عليك ، وبيتك الخاص يقف هناك ، يبدو أن حياتك المهنية ليست قوية.
بعد فترة ، استيقظ يان يانغ.
كانوا مستلقين في اللحاف الدافئ ويتحدثون بهدوء. اليوم هو يوم لا يريدون فيه الخروج للعمل.
ومع ذلك ، هناك اليوم عمل يجب عليهم الاهتمام به.
لأن يان يانغ وتشو تشنغ وى تفاوضا على صفقة تجارية اليوم.
أخبر تشو تشنغ وى يان يانغ أن لديه مجموعة من الأشخاص الأكثر ملاءمة من الدرجة العالية الذين يمكنهم بيع البضائع معهم. نتيجة لذلك ، يجب على يان يانغ الذهاب إليه ومناقشة الأمر بعمق.
يان يانغ بطبيعة الحال لا يرفض. مع هذا النوع من الأعمال القادمة إلى بابه ، بالإضافة إلى عائلته لا تزال بحاجة إلى المال لشراء منزل,
لذلك ، لم يبق هو ولين شياويو في السرير لفترة طويلة واستيقظا في الساعة 8 صباحا.
في هذه الساعة ، لم يتبق سوى شخصين مسنين في منزل أولد يان ، وذهب جميع أولئك الذين يمكنهم العمل إلى فريق الإنتاج للعمل في الحقول.
لذلك ، لين شياويو ويان يانغ هي أيضا مريحة جدا.
بعد تجربة الليلة الماضية, حتى أنهم نظفوا أسنانهم كما لو كانوا يغازلون...
اصطدمت لين شياويو يان يانغ بأردافها وغمزت به. كانت الفتاة الصغيرة نشطة مثل قرد صغير.
وجدتها يان يانغ لاحقا مزعجة. وصل بها ومدمن مخدرات رقبتها. وقف الاثنان جنبا إلى جنب ونحى أسنانهما كما لو كانا يعيشان مثل زوجين متزوجين حديثا.
كما اتضح ، تساعد الحياة الليلية على تعزيز العلاقة بين الزوج والزوجة.
بعد الليلة الماضية ، شعر لين شياويو أن يان يانغ قد مزق قوقعته منها وأنه كان أكثر حيوية!
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...