الفصل 54 الجزء 1
سارت الحافلة لمدة ساعتين تقريبا قبل وصولها إلى مدينة ليوشي المجاورة.
توقفت الحافلة في السوق الأكثر ازدهارا في المدينة. يان يانغ ، ولين شياويو ، الذي كان يجلس في السيارة ، لم يتحرك. أمر يان يانغ وانغ تيشان ، " اذهب واتصل بالأخ شنغ. بالمناسبة ، دعه يجلب دراجة ثلاثية العجلات."
عادة ، يان يانغ هو الذي يقود الأولاد إلى السوق بالبضائع للعثور على وانغ شنغ.
لكن اليوم كان وقتا نادرا جدا.
طلب يان يانغ بالفعل من وانغ تيشان الاتصال بوانغ شنغ.
أراد وانغ تيشان في الأصل أن يسأل يان يانغ ، ولكن عندما ألقى نظرة أخرى على لين شياويو ، الذي كان بجوار يان يانغ ، منع نفسه أخيرا من السؤال.
"حسنا ، سأذهب على الفور."
بعد الموافقة على ذلك ، نزل وانغ تيشان على الفور من الحافلة وهرب.
في الحافلة, شي شياو تو, الذي لم يكن عاقلا جدا, طرح هذا السؤال بدلا من ذلك, " الأخ يانغ, لماذا لا نحمل الأشياء للعثور على شنغ هذه المرة? لم يكن الأمر كذلك دائما في الماضي? "
استنشق لين شياو يو ونظر إلى يان يانغ ، فقط لرؤية يان يانغ يتحدث دون أي تغيير في التعبير على وجهه ، "الماضي هو الماضي ، اليوم مختلف."
كان الاختلاف الأكبر اليوم هو أنها كانت بجانبه.
من أجل ضمان سلامتها ، تفضل يان يانغ السماح لوانغ تيشنغ بالهبوط ودعوة وانغ شنغ للحضور.
لقد اعتبر أنه مع صداقة المعاملات السابقة ، سيأتي وانغ شنغ بالتأكيد. على الرغم من أن هذا كان سابقة...
"ما الذي يجعل اليوم مختلفة?"واصل شي شياو تو غير المعقول أن يسأل.
كما فتحت لين شياويو عينيها على مصراعيها ونظرت بثبات إلى يان يانغ. شعرت دائما أنه غير القواعد بسببها وأراد أن يقول إنه لم يكن مضطرا لتغييرها من أجلها.
نتيجة لذلك ، فتح يان يانغ شفتيه وقال بلطف: "سلع اليوم مختلفة. لا يهم إذا تغيرت القواعد."
"أوه"
أومأ شي شياوتو برأسه في حالة ذهول، "اتضح أن البضائع مختلفة."
هو ، الذي لم يكن ذكيا بما فيه الكفاية ، قبل على الفور كلمات يان يانغ ولم يكن لديه المزيد من الشكوك.
حتى تشن شوينيو ، الذي كان يجلس في مقعد السائق ، خمن أن التغيير اليوم كان بسبب لين شياو يو.
ربما كان أقل إخوة يان يانغ ذكاء هم شي شياو تو.
بعد فترة قصيرة ، قاد وانغ تيشنغ رجلا يرتدي الحرير ويرتدي نظارات إلى المكان.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...