الفصل 9
في عائلة يان ، كانت يان ليان هوا دائما تخويف يان يانغ ، لكنها لم تتعرض أبدا للتخويف من قبل يان يانغ!
كانت في مزاج جيد اليوم. فكرت في خلع الملابس والخروج للبحث عن الشباب المتعلمين.
لم تكن تريد الانتباه إلى الأحمق يان يانغ والمرأة الرخيصة التي تم شراؤها مقابل 19 يوانا فقط أثناء سيرها في الفناء.
من يدري أن يان يانغ ستثيرها بالفعل!
لم يضربها بالذرة فحسب ، بل ضحك أيضا بشدة ، حتى أنه قال إنها كانت قبيحة!
كانت يان لانهوا غاضبة جدا لدرجة أنها التقطت مكنسة من الفناء. لعنت وهرعت. "ما الذي يضحك على? لم أضحك عليك لكونك أحمق, وهل تجرؤ على الضحك علي?! سأعلمك درسا! "
لم تكن يان يانغ التي يبلغ طولها 1.8 متر خائفة منها ، لذلك التقط قطعة ذرة وألقى بها مباشرة.
سقط قطعة الذرة في نمط مكافئ وضرب رأس يان ليان هوا.
"بوم"
انحنت يان ليان هوا للخلف وسقطت على أردافها وصرخت.
"هاهاهاها~."
ضحك يان يانغ.
بينما كان يضحك ، قال للين شياو يو. "زوجة ، انظر! انها قبيحة وغبية ، هاها~."
عرف لين شياويو أنه كان يستفزها عمدا. عندما شاهدت هذه المسرحية ، شعرت أن هذا المشهد كان منعشا حقا.
انها مسح حلقها وجعل صوت لائق لمنعه. "عفوا ، لا يمكنك ضرب الناس بشكل عشوائي! إذا تركت إصابة على جسدها ، فستذهب بالتأكيد إلى الشيوخ لتقديم شكوى... "
كان رأسها الذي تم تحطيمه للتو بواسطة قطعة خبز الذرة مؤلما.
صرخت، " لقد تمردت! أنتما الإثنان تمردتما! وسوف يعرض لك. سأقول والدتي كيف تخويف أحمق لي! "
"لا تفعلي يا أختي. أنت تعرف أيضا وضع شياو يانغ. بالتأكيد لم يقصد ذلك. "
تظاهر لين شياويو عمدا بالدفاع عن يان يانغ. دفعت قطعة ذرة في يد يان يانغ وقالت له ، " آه شياويانغ ، اسرع واعمل ، لا تلعب. إنها غاضبة angry "
بعد تلقي قطعة الذرة هذه ، ألقى يان يانغ بها مرة أخرى!
لم تعتقد يان ليان هوا حتى أن الأحمق سيجرؤ على ضربها مرة أخرى!
لذلك ، كان الأوان قد فات لتفادي الذرة ، وقد أصيبت مرة أخرى في رأسها من قبل قطعة خبز الذرة!
"جلجل!"
استلقت يان ليان هوا مباشرة على الأرض ، واتسعت عيناها ، وواجهت السماء الزرقاء في حالة عدم تصديق.
هذا الأحمق did هل أصيب بالجنون اليوم?
"هاهاها ~ متعة~."
ضحك يان يانغ وصفق بكلتا يديه.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...