59(2)

579 66 2
                                    


الفصل 59 الجزء 2

على الجانب الآخر ، في منزل تشين كويون ، حثت الجدة يان هونغ ون على فتح الباب. شعر بالذنب والقلق والغضب، "لا أريد أن أراك! توقف عن الصراخ!"

"هونغ ون آه, هل أنت غاضب مع الجدة?"

كانت الجدة يان حزينة بعض الشيء، "الجدة تتقدم في العمر ، ومع ذلك لا تزال غاضبا من الجدة. كيف يمكن أن يكون هذا جيدا? لا تغضب ، اخرج وتحدث معي جيدا."

داخل المنزل ، قام يان هونغ ون بتنظيف الفوضى التي أحدثها على عجل.

لم يستطع الهرب.

عندما التقط الصندوق الحديدي حيث تم إخفاء الأموال ، تجعد جبين يان هونغ ون بعمق...

صرير أسنانه ، أو تحت كفاح الملاذ الأخير ، وضع كل الأموال التي سرقها للتو في مكانها الأصلي.

تشن كويون وزوجها حفظ أكثر من 200 يوان ، حفظ يان يان هوا أكثر من 100 يوان. تم إعادتهم جميعا من قبل يان هونغ ون ووضعوا بعيدا.

كانت السيدة العجوز تتحدث لفترة طويلة عند الباب ، ولا تعرف أن يان هونغ ون في الغرفة كان يحاول قصارى جهده لتنظيف الأشياء في الغرفة.

في بعض الأحيان ، كانت يان هونغ ون منزعجة من حديثها وتوبيخها مرتين.

عندما وبخ يان هونغ ون السيدة العجوز ، كانت حزينة لكنها لم تغادر.

بهذه الكلمات ، قبلت عن طيب خاطر توبيخ يان هونغ ون وأراحت يان هونغ ون في مزاج غير مريح ، في محاولة لإصلاح العلاقة مع يان هونغ ون.

بعد التعبئة لبعض الوقت ، استعاد يان هونغ ون أخيرا على مضض 80 ٪ من المظهر السابق للمنزل.

لكن قلبه كان قلقا جدا وفوضويا جدا وغاضبا جدا!

لأنه يحتاج إلى المال.

انه يحتاج الى 300 يوان!

على الأقل يمكنه أولا سداد دفعة من المال ، ثم الراحة لبضعة أيام!

"هونغ ون آه, كنت حقا لا تريد أن تكون جيدة مع الجدة?"

كانت السيدة العجوز يان لا تزال تتحدث بحزن في الخارج.

لم يستطع تحمل إزعاجها ، فتح يان هونغ ون الباب وأظهر وجهه غير الصبور للسيدة العجوز ، " توقف! هل يمكنك السماح لي بالراحة بشكل صحيح!"

صاح يان هونغ ون على السيدة العجوز شخصيا. كان قلبها باردا...

"هونغ ون, لماذا أنت غاضب مع جدتك? هل تتبرأ حقا من جدتك?"لكن السيدة العجوز ما زالت تسحب وجهها وتحدثت إلى يانغ هونغ ون بصوت جيد.

"أنا متعب جدا ، أريد أن أرتاح. هل يمكنك التوقف عن الجدال معي!"

كان مزاج يان هونغ ون سيئا في هذا الوقت، "أنت تزعجني بضجيجك! جئت إلى هنا للحصول على بعض السلام والهدوء الوقت! عطيني التيساع!"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن