66(2)

524 64 0
                                    


الفصل 66 الجزء 2

أخذوا حافلة عائدين إلى البلدة ، ثم عادوا إلى القرية من البلدة. إنه طريق طويل للمنزل. كانت لين شياويو متعبة وكانت ساقيها ناعمة.

في وقت لاحق ، تم حملها على طول الطريق من قبل يان يانغ.

كانت تتكئ بشكل مريح على ظهر يان يانغ العريض والمستقيم ، ولمس لين شياويو شحمة أذن يان يانغ وقال بصوت جيد: "في الواقع ، أنت بالفعل متعب جدا ، أليس كذلك? بعد كل شيء, أنا ثقيل جدا, حق?"

ضحك يان يانغ, " كيف يكون ذلك ممكنا? كم من اللحم لديك..."

كان المعنى أنها لم تكن ثقيلة على الإطلاق.

لطالما اعتقدت يان يانغ أنها كانت نحيفة للغاية ، وكانت تريد دائما أن تسمنها قليلا.

استمع لين شياويو إلى كلماته وابتسم بأسنان بيضاء ، " كم هو غريب."

يان يانغ: "هم?"

عانق لين شياويو رقبته مرة أخرى. بينما كانت مستلقية على كتفه ، همست ، "أشعر أحيانا أنك الثالث ، وأحيانا لست الثالث ، وأحيانا أشعر أنك الثاني feel أشعر دائما بالرغبة في الوقوع في حب صديق جديد ، لكنني ما زلت أشعر أنني بحالة جيدة جدا."

عند الاستماع إلى كلماتها ، شعرت يان يانغ بعدم الارتياح قليلا خوفا من أن تكتشف أنه لم يكن الرجل الذي يحبه.

"إنه جيد."يان يانغ قال بصوت ضعيف 2 الكلمات ولم يجرؤ على قول الكثير ، ويخاف من الكشف عن نفسه.

حدث أن هذه الكلمات الأربع جعلت لين شياويو يمسك المقبض، "كما ترى ، الآن يشبه الثانية تماما. والثاني لا يتحدث كثيرا ، لكنه يبدو عميقا جدا وثابتا. في بعض الأحيان كان لديه الكثير من كلماته مخبأة في بطنه ، وفقط بضع كلمات تخرج من فمه. "

عبس يان يانغ بلطف ، "حقا really"

لذلك هو مثل هذا الشخص.

اتضح أنه في عينيها ، بدا وكأنه شخصية من هذا القبيل.

"حسنا!"

أومأ لين شياويو برأسه بشدة، " نعم ، هذا صحيح! كما هو الحال الآن ، إذا كانت هذه هي المرة الثالثة الأصلية التي سمعني فيها يان يانغ أقول مثل هذه الكلمات ، فسيقول بالتأكيد شيئا مثل ، "كنت جيدا بالفعل ، بالفعل."مثل هذه الكلمات النرجسية ، وليس مثلك الذي كان عميقا جدا. "

يان يانغ حصلت عليه ، " هم."

لا يزال لا يشبهه.

لديه للحفاظ على المحاولة مرة أخرى.

ربت لين شياويو على كتف يان يانغ ، "لكنك الآن جيد جدا أيضا. على الرغم من أنك لست صريحا كما كان من قبل ، إلا أنك أيضا انطوائي وناضج. أعتقد أن كل شيء جيد جدا. "

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن