الفصل 15
لم تكن لين شياويو تعلم أن شخصا ما في المنزل كان يخطط لإخراجها. في هذا الوقت ، كانت مختبئة في غرفة جانبية مع يان يانغ للراحة.
لم يمض وقت طويل بعد أن خرج الاثنان للعب ، واجهوا رجل عصابات صغير ، وتعرض يان يانغ الصغير للتنمر.
بالنظر إلى الضعف النفسي لطفل يبلغ من العمر 6 سنوات ، أقنعه لين شياويو عندما عادوا.
طلبت من يان يانغ الذهاب إلى الفراش والراحة ، واستلقيت بجانبه أيضا ، وربت على صدر يان يانغ ، وأخبرته بالقصص ، وأخبرته أن يكون قويا.
لم يشعر يان يانغ بالظلم ، لكنه أحب حقا الطريقة التي كان لين شياويو يقنعه بها.
مستلقيا على السرير ، كان وجهه مليئا بالابتسامات ، يراقب بهدوء فم لين شياويو مفتوحا ويغلق.
"زوجة ، أنت جميلة جدا."أطلق يان يانغ الثناء من قلبه.
"حقا?"
رفعت لين شياويو حاجبيها برفق, " هل أنت متأكد من أنك لم تحضر طبقة من الفلتر عند النظر إلي?"
بعد مجيئه إلى هذا العصر واستخدام هذا الجسد ، لم تسمع لين شياويو أبدا الآخرين يمدحون جمالها.
لكن الفتيات أحبن سماع مجاملات من الآخرين ، لذلك فوجئ لين شياويو بسماعه.
هز يان يانغ رأسه ولم يفهم حقا ما قاله لين شياو يو. "ما هو مرشح آه? زوجة? "
ابتسم لين شياويو وربت عليه على صدره ، "المرشح يشبه كيف يرى الحبيب شريكه. لأنك تحبني ، لذلك بغض النظر عن الشكل الذي أبدو عليه ، تعتقد أنني جميلة. "
"ثم أستخدم مرشحا عندما أنظر إليك."
اعترف يان يانغ بابتسامة ، "أنا فقط أحب زوجتي. زوجتي هي أجمل!"
لين شياو يو:"..."
فجأة ، لم أعد أشعر بالسعادة.
"زوجة ، أريد أن أنام."
تم إقناع يان يانغ من قبل لين شياويو بالنوم ، وأغلقت جفونه بسرعة.
كان من الجيد بالنسبة له أن ينام ، ولم يوقفه لين شياويو أبدا.
لأنه بعد أن استيقظ ، قد تكون قادرة على الحصول على مفاجأة جيدة من وصول الشخصية الثالثة!
"حسنا ، اذهب إلى النوم إذا كنت تريد النوم."
أقنعه لين شياويو ، "سأتصل بك عندما يكون العشاء جاهزا."
أومأ يان يانغ برأسه وأغمض عينيه وتمتم في فمه، "ما زلت أريد أن أسمع زوجتي تحكي قصة wife الزوجة تواصل إخباري..."
واصل لين شياويو إخباره بقصة "سنو وايت والأقزام السبعة".
انها تكييفها.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...