23(2)

1K 111 3
                                    


الفصل 23 الجزء 2

اكتسب لين شياو يو الكثير اليوم.

اشترت السمك والروبيان والخضروات وحصلت على دراج بري وعدد قليل من الكتاكيت مجانا.

عند الظهر ، يجب أن أحصل على وجبة جيدة لمكافأة نفسي التي كانت تعيش حياة صعبة في هذا العالم!

المشي في المنزل سيستغرق ساعة أخرى أو نحو ذلك.

على الرغم من أن كل شيء كان يحمله يان يانغ ، إلا أن لين شياويو شعر بالإرهاق.

فكرت في نفسها ، سيكون من الجيد إذا تمكنت من الحصول على دراجة لركوبها في المستقبل.

في المدينة ، رأت بعض الناس يركبون الدراجات أمامها ، وكان لين شياويو يغار منهم.

ومع ذلك ، في هذا العصر ، كانت الدراجات في الأساس مخصصة فقط للمسؤولين الحكوميين والأغنياء ، ولم يكن الناس العاديون مؤهلين لذلك.

شعرت لين شياويو أنه كشخص من المستقبل جاء في الكتاب، كان عليها أيضا الحصول عليه مسبقا.

غير ذلك, وقالت انها تبدو وكأنها كانت حينها كتاب عديمة الفائدة جدا.

كان من الصعب العودة إلى المنزل ، وكان الظهر تقريبا عندما وصلت إلى المنزل.

كادت أقدام لين شياو يو أن تنكسر من المشي. جلست على الطاولة وتركت يان يانغ تضع كل المكونات على الموقد.

شربت كوبا من الماء وأخذت أنفاسين عميقين ، أوعز لين شياويو بسعادة إلى يان يانغ ، " شياويانغ ، هل يمكنك الذهاب لجلب بعض الماء وغسل الخضار?"

"حسنا يا زوجة ، اذهب على الفور!"

طوى يان يانغ على الفور عن سواعده ، واستمع إليها بطاعة. التقط الحوض الصغير وخرج لجلب الماء.

سرعان ما انشغل الاثنان بإعداد الغداء.

تم وضع الدجاج البري والكتاكيت جانبا في الزاوية وتركها بمفردها في الوقت الحالي.

عمل لين شياويو ويان يانغ معا كزوجين ، وعملا على المكونات المتاحة.

لم يكن هناك زيت في المنزل ، لذلك استخدم لين شياويو شحم الخنزير لتنقية الزيت ، مضيفا المزيد من نكهة اللحم إلى كل طبق.

انها تقطع لحم الخنزير قليلا ويقلب طبق من الخضر مع الزيت والماء.

انها قطع أكثر قليلا لحم الخنزير ويقلب المقلية لوحة من الفطر مع الزيت والماء.

كانوا اثنين من الأطباق النباتية البسيطة التي لا تتطلب التلوين ؛ ببساطة إضافة القليل من لحم الخنزير ، ولون وبريق المقلية كانت لامعة ، وكان طعم أكثر لذيذ!

بمجرد خروج الأطباق من القدر ، وضعها لين شياويو على الموقد والتقط على عجل عيدان تناول الطعام ، وأضافها وفجرها لتبريدها ، وذهب مباشرة إلى فم يان يانغ ، "هنا ، حاولت."

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن