الفصل 39
ركضت لين شياويو إلى السرير ، واختبأت تحت البطانيات ، ولفت يديها حول رقبة يان يانغ ، وقبلت وجهه.
احمر خجلا وتقوس حاجبيها: "أخبرني بسرعة, ماذا فعلت لعائلة الفرع الثاني?"
قام يان يانغ بتدوير ذراعيه حولها ، وحصدها بين ذراعيه وعانقها بإحكام ، ثم أخبرها بما فعله ليان هونغ ون اليوم.
عرف لين شياو يو فقط أنه استأجر شخصا لحساب يان هونغ ون في الكازينو اليوم.
أولا ، وقال انه ترك يان هونغ ون يكون فوزا كبيرا، ومن ثم السماح له تجربة خسارة كبيرة...
بالنسبة للمقامرين ، في أذهانهم بشكل أساسي ، بعد الفوز بسرعة، لن يخسروا أبدا.
فاز يان هونغ ون طوال الصباح ، مع حظ كبير. كيف يمكن أن لا يكون سعيدا?
لم يذهب حتى إلى المنزل لتناول طعام الغداء Later في وقت لاحق ، تلقى أيضا انتباه الكازينو.
تحت تشغيل كل من يان يانغ والكازينو ، بدأ يان هونغ ون يخسر فشلا ذريعا في فترة ما بعد الظهر...
كلما خسر أكثر ، كان أكثر بؤسا. لم يخسر فقط كل الأموال التي ربحها ، لكنه خسر أيضا كل أمواله الخاصة ، حتى أنه اقترض المال من الكازينو.
بقي يان يانغ في الكازينو حتى رأى أن يان هونغ ون اقترض 50 يوانا من الكازينو...
اقتراض 50 يوانا يعني أنه من الصعب عليه التوقف.
وقال انه على الاطلاق الاقتراض في المرة القادمة.
بعد أن استمع لين شياويو إلى تلاعب يان يانغ، أعطته إبهاما ، " ممتاز! هذا النوع من السلوك هو 100 نقطة! "
خفضت عينيها ، ونظرت يان يانغ إلى وجهها بابتسامة. ضغط على وجهها بيديه. إنه شعور ناعم وسلس.
في الفناء ، لا يزال من الممكن سماع صوت تشين كويون الشتائم.
بعد فترة ، سمع لين شياويو أن شخصا ما خرج من منزل الجدة يان الرئيسي.
خرج الجميع لمشاهدة تشين كويون ، وكان الفناء بأكمله صاخبا.
كيف يمكن لين شياو يو تفوت هذا الوضع?
عند رفع اللحاف ، ارتدت لين شياويو حذائها ونهضت من السرير على الفور، "سأرى الإثارة. ربما سيكون هناك عرض جيد. "
دعم يان يانغ رأسه بيد واحدة ورفع حواجب سيفه بلطف ، " ارتدي معطفا. الفناء بارد.. "
"حسنا"
ارتدت لين شياويو حذائها ، والتقطت عرضا معطفا سميكا معلقا على الكرسي ، ولفته على جسدها.
تم فتح باب الغرفة الجانبية الصغيرة على عجل ، وتم حفر نصف رأس صغير للنظر إلى الحشد المتجمع في كومة عند مدخل منزل العائلة الثانية.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...