الفصل 84
بعد تناول الغداء مع يان يانغ في مقصف المصنع ، كان الاثنان مستعدين للعودة إلى المنزل لقضاء استراحة الغداء.
كل يوم ، هناك استراحة غداء لمدة ساعة. سوف يرافقها يان يانغ في المنزل خلال استراحة الغداء ، وقد طور أيضا عادات استراحة غداء جيدة.
عند الظهر, خرج الاثنان من مصنع المعالجة معا وكانا يضحكان ويمزحان, عندما أوقفهم شخص ما فجأة...
أذهل الزائر لين شياويو ، فقط لرؤية شعرها أشعث لتغطية نصف وجهها ، بينما كشف النصف الآخر عن وجهها ملطخا بالدموع. كانت عاطفية جدا.
"كنت مخطئا ، كنت مخطئا حقا! يا رفاق اسمحوا لي ان اذهب, حسنا? دعني أذهب ، أنا أتوسل إليك!"
كاد يان هونغ يينغ أن يركع على الاثنين. بكت أثناء الإمساك بأكمام لين شياويو ، ولم تجرؤ على الشد بقوة ، ولكن فقط لفهمها.
لين شياو يو بدافع الغريزة للتخلص من يدها ، قامت يان يانغ أيضا بحمايتها على الفور ، وحركتها خلفه وواجهت يان هونغ يينغ. جبين سيفه مجعد، " ماذا تفعل!
"كنت مخطئا ، أعرف حقا أنني كنت مخطئا. أنا هنا لأعتذر لك ، من فضلك دعني أذهب I أنا أتوسل إليك ، أتوسل إليك..."
مع كلمات الطلب على شفتيها ، بكت يان هونغ يينغ الدموع بعد الدموع. بدت بائسة للغاية بينما كانت تبكي.
ولكن إذا تمكنت من حل المشكلة بنفسها والحصول على فرصة ، فإنها لا تريد أن تأتي إلى لين شياويو ويان يانغ بمثل هذا الموقف.
لكنها حقا ليس لديها مخرج.
بعد طرد يان هونغ يينغ من مصنع المأكولات البحرية دون سبب ، عادت إلى المنزل في ذلك اليوم ووبخها والد زوجها وحماتها.
بسببها ، تم تخفيض راتب والد زوجها وحماتها لهذا الشهر. لولا حقيقة أنهما كانا موظفين قديمين ، لكانت تشو تشنغ وى تريد فصل والد زوجها وحماتها مباشرة. الصفقة الكبيرة هي خسارة بضعة أشهر أخرى من الراتب.
كان والد زوجها وحماتها مرتبكين بشأن سبب قيام تشو تشنغ وى بذلك. لماذا تريد أن تفعل هذا لهم?
ثم ، من تشو تشنغ وى ، سمعوا عن كيف أساء يان هونغ يينغ إلى المديرين التنفيذيين. في النهاية ، قال إنه لا يعرف المديرين التنفيذيين الذين أساءوا إليهم. كما أن والد زوجها وحماتها لم يعرفوا ذلك ، لكن كل ما عرفوه هو أنها ارتكبت خطأ كبيرا.
في تلك الليلة ، تم توبيخ يان هونغ يينغ من قبل والد زوجها وحماتها ، وبعد عودتها إلى غرفتها ، لم تعطها تشين زيتشينغ نظرة جيدة أيضا. تم توبيخها بسبب غبائها.
كانت يان هونغ يينغ متضررة للغاية لدرجة أنها خاضت معركة كبيرة مع تشن زيتشينغ.
لكن في هذه المدينة ، لم يكن لديها منزل والدتها ، وكان لديها شجار وليس لديها مكان تذهب إليه. جلست على الطاولة في تلك الليلة ولم تنم طوال الليل.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Viễn tưởngانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...